♣♣♣تجمع امهات الاطفال من عمر سنة الى 3 سنوات♣♣♣

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حبيبتي اليتيمة بالنسبة للأكل غير حاولي معاه بشوية لأنهم في هذه السن مكيبقاوش يبغيو ياكلوا بزاف حتى بعض المرات مكيبغيوش يكلوا بلحق دانون كيموتوا عليه هو وداناب
    حبيبتي فاطمة04 للأسف مكيتشبهوش خاصة أنهم ولد وبنت عندي آدم ودعاء لبارح آدم كان كيحاول يوقف راسوا ويعجبوا يمشي ويتسارى في الدار بعكس هي كتخاف بزاف
    sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

[frame="1 80"]
      صباخ الخير عليكم كي صبحتوا ليوم لاباس عليكم زيدوا تفاعلوا راه حمقني هاد التجمع ديالكم و الله يخلي ليكم كبيداتكم
      [/frame]

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

عندي فكرة نتمنى تلقى قبول من عندكم شنو نظركم كل واحدة فينا تكتب نضام غيدءي ديال ولدها أو بنتها ف أسبوع أو إلى معندكومش وقت يكفي يوم واحد ناخده ك متل أكن كياكلو ولدتني متل نعقلو أو نحاول نكتبه ب تدقيق أش كلاو ولدتني حتى من أبسط حاجة الوجبات و ما بين الوجبات يعني ب تدقيق و ف آخر يوم كل واحدة تكتب أش كلا ولدها أو بنتها
        أنا دابا يلاه غانواكل بنتي غدا ف آخر يوم إن شاء الله غانكتاب ليكم أش قلت مني فقط ف صباح و معاش و شحال من معلق قلت كلشي ب تدقيق إن شاء الله

ختي أم أميرة الله يخلي ليك سارة راه كل ولد و تربيته و طابعه
        راه أطباء كيحيرو علاش كيرفدو أطفال ياكلو ؟
        كان لي كيخاسو تشخيص لحقك يقدر يكون عنده مشكل ف دم أو ف فم ديالو كاين لي كيكوون مريض ف حلقوم ديالو أو معدة ديالو يعني حالة تاتختالاف
        وكين لي كيرفاد ياكل و كايكل على حساب مزاجه
        إوا الله يعاون عليهم و صافي
        ختي فاطمة عرفة غاتكوني تلعبي معا منيب الله يخليه ليك و يحفضه راه كل وليد و أنت كيبدا يتماشى كايختالفو طبعا
        أنا بنتي كانت كادير خطوة بذاتها من ١٠ أشهر مني كملت لعام كانت deja كتماشا
        أنا قصدت almachaya مني قلتي ماكيستعمالهاش والدك وكيبغي غير لعب لي فيها حنت بنتي كانت هاكاك ولكن بقيت نوريه كيفاش خاصه تلعب بيها هادشي لي قصدت أما لعب راه طبعا غانلعبو ماهم khousasn ف هاد غربة مساكن معامان غيلعبو إلى مالعبناش معاهم

راه كان عندي واحد موضوع على دافع كيساعد أطفال على المشي
        نشوف واش مازال عندي إلى بغيتي ندير ليه كوبي
        الله يصلح ولدتني يارب أمين

ختي اليتيمة الله يحفض ليك وليدك
        مشكل الأكل ضروري يطرح يعني خصنا غير نشوفه مقدار الكافي ومن خافووش حنت إلى جاه جوع راه غيبغي يأكل و غاتعرفي راه باغي ياكل
        غير الأكل خاصه يكون بالجودة المطلوبة
        أما على المشي وراه كيختلفو لوليدات ولكن أكيد غير خوف
        أما الأكل ف أنا طلبت من كل واحدة تجولنا أش كاتوكل ولدها أو بنتها
        إن شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف انتن اخواتي ان شاء الله بخير راني وليت مدمنة على هاد التجمع الطيب

اختي ماما سوسو فكرتك زوينة خاصها الخاطر شوية ولكن ان شاء الله نجربوها اختي انا راني عرفت اشنو قصدت لا تقلقي اذن حتى انت في الغربة اي بلد انا في هولندا

اللهم بارك لي في ولداي واجعلهما صالحين بارين بابويهما حاملين لكتابك الكريم

طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفارا كثيرا

حتى أنا أ ختي فاطمة واليت مدمنة صراحة زوين و الله يجيب شي مدمنة أخريات باش تزين كتر هههههه

متشرفين أنا مغتربة ف أمريكا
            نتمنى فكرة تعجبكم و ماتكونش صعيبة
            إن شاء الله نحط أنا جوابي هاد ليوم

[frame="1 80"]
              نبدا انا انا بنتي ريم الصباح ملي تفيق ضروري تفطر بعصيري ديال 5 دراهم ولات مدمنة عليه مستحيل تفطر بشي حاجة اخرى تتشربوا فالرضاعة و تاكل موراه كيكة او ميراندينا مع 10 تتفطر الفطور التاني اما البيض او كاشير او كيكة اللي موجود
              و رضاعة الحليب سليم ومع 1 تتغدى للي داروه فالدار تتاكل منه حيت انا خدامة و مخلياها مع الوالدة و ضروري مورا الغدا ضروري رضاعة الحليب تنعس بيها وخى تاكل اللي كلات الحليب ضروري تتسد بيه المعدة هههههههه و فكسكروط تنعطيها كرواسة او كيكة او بيمو و الحليب او اتاي مرة مرة و بالليل تتعشى معانا اللي درناه تتاكلو و تنعطيها الديسير و ضروري تختم برضاعة و نحك ليها سنيناتها و تنعس و هاد شي تيتكرر يوميا راه ما دكرتش ليكم الشيبس و الحلاوي و سويتيز والشكلاط هاد شي راه اللي خارج يشريه ليها و اللي داخل جايب ليها معاه النهار و ماطال ما تتشبعش من الحلوى و الشكلاط ايوة عاودوا لينا انتما اش تياكلو وليداتكم
              [/frame]

السلام عليكن

الصراحة اول مرة ندخل هاد التجمع اوا كاين شي بليصة معاكم

انا بنتي أية اليوم كملت العام

لي عودة باش نقول لكم برنامج ديالها اليومي

السلام عليكم و رحمة الله
                  اعجبني الموضوع كثيرا انا ابني عندو عام و 20 شهر الله يحفظ وليداتنا كاملين
                  المهم بالنسبة للمشي تمشى على 14 شهر تقريبا في حين ابنتي تمشات على 12 شهر
                  اما مشكل الاكل غي خاليها على الله و صافي ما كيفطارش نهائيا حتى للغذاء ياكل اما بيري او سميدة او روز...و من بعد دانون لأنه ما كيبغيش الفواكه قليل شي مرات مع 4 كياكول نصف بنانة او ميريندا في الليل كياكول معانا اما لحم او دجاج أو حوت بالحق غير شوية و دانون و شي مرات لي باط كتعجبو
                  طولت عليكم المهم انا ديما عندي مشكل الأكل و في الليل كيبات يشرب الحليب في الرضاعة الليل كامل مفيقني شي مرات كيشرب حتال لتر تاع الحليب
                  اما بنتي فقصتها طويلة مع الأكل من بعد نحكيها ليكم للإستفادة ادا بغيتو للإشارة هي غاتدير 5 سنوات الأسبوع القادم.

المشاركة الأصلية بواسطة 17mariam مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكن

اكييييييد عندك بلاصة معانا راه شحال مكثرنا يكثر الخيييير والف مبروك لبنتك تكملة العام ان شاء الله 100 سنه ياارب بصحة وسلامة

اللهم بارك لي في ولداي واجعلهما صالحين بارين بابويهما حاملين لكتابك الكريم

طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفارا كثيرا

المشاركة الأصلية بواسطة 17mariam مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكن

اختي مرحبا بك و معلوم بلاصتك كاينة و كبيرة و ان شاء الله ربي يخلي ليك اية و مبروك عليها عامها الاول انشاء الله يدخل عليها بالصحة و السلامة و بشي رزق و ها حنا تنتضروا العودة ديالك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X