إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

∫∫∫∫∫ مرحـــلة التسنين ∫∫∫∫∫

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ∫∫∫∫∫ مرحـــلة التسنين ∫∫∫∫∫

يسعد أيامكم وأوقاتكم ...

هذ موضوع خااااص بمرحلة التسنين عند الأأطفال ..

لأنهم يعانو في هذي المرحله من اعراض مشابهه في العاده عند الأأغلبه منهم
    وتبدأ عند البعض من 6 أشهر والبعض متأخر عنها

يعني .. الحرااره المرتفعه .. والإسهال اعزكم الله .. والعض بكثره ع اي شي ..
    و..و

ونريد في هدا الموضوع نتساعد في إإيجاد الحلول وعرض التجارب
    ...

وابدأ انا رغم ان بنتي تعدت هده المرحلة ,, وقتها انا استخدمت جل وهو مخصص لمرحلة التسنين
    تدهن اللثه فهو مريح للأطفال ..

حاولي اذا ارتفعت حرارة طفلك .. ماتعطيه تحاميل اذا كان عنده اسهال لانه بيزيد .. واستبدلي بالشراب

والله يحميهم يااارب ونريد تفاعل من الأخوات والأمهات الله يجازيكم

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

بوركت أخيتي في طرحك للموضوع
    فعلا موضوع ديال التسنين نقدرو نقولو عليه صعيب الا انني عندما استشرت الطبيبة ديال الأطفال دياولي في طفلي الأول قالت لي ماتديري لو والو نهائيا غير خلليه يعض ويعاود والحمى نتابهي ليها والإسهال عادي ودازت على وليدي مسيكين ماعليناش
    فالبنيتة اشغانقولليك ما شاء الله والحمد لله ماحسيتش بيها حتى نوضاتهوم لا حمى الحمد لله اللهم بعض الإسهال وناضو ما شاء الله كللهم فخطرة وتهنييت ولله الحمد والمنة
    يعني مادرت لا جيل ولا جيلة هادشي ماكان والله يسهل علينا وعلى وليداتنا ما صعاب

[frame="1 80"]
      اختي صداقة في الله الله يخلي ليك وليداتك و راه كل واحد و كي كيجيوه الله يحفضهم مساكن و الله الى تبقاوا فيا الوليدات خصوصا ملي تيكونوا باقيين صغار
      [/frame]

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

بالفعل حبيبتي نتمنى يتفاعلو معانا الأخوات

شكرا اختي على هذه البادرة

فعلا الاطفال يعانون كثيرا في هذه المرحلة ..ابني بدات اسنانه بالظهور في النهار لايحس باي شئ لكن في الليل يبكي من الالام كما ان حرارته ترتفع من وقت لاخر ..الحمد لله هذه سنة الحياة وكلنا مررنا بهذه المرحلة (دبا يكبروا وينساو كما كنقولوا ههههه)

tana dazet liya3la bneti msekina mli kant katnawde seninate chi 4 ayam wa hena faykine lile w nehare walakine dima ngolo hamdolilah.

اللهم إني أسألك إيمانادائما و أسألك قلبا خاشعا , وأسألك علما نافعا, وأسألك يقينا صادقا , وأسألك دينا قيما , وأسألك العافية من كل بلية , وأسألك تمام العافية , وأسألك دوام العافية , وأسألك الشكر علي العافية , وأسألك الغني عن الناس.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X