طلب مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طلب مساعدة

    عندى ولد صغير عندو شهرين تقريبا طيب ليه اللحم فوق بوطو كيطلق بحال الماء لي عندها شى فكرة تجوبنا الله يجزيها بالخير كيقول المتل سال المجرب لا تسال الطبيب

  • #2
    khti fi hadi sawli tbib miht lbot mafihch la3b o alah yjib lih chifa o matabkaych rakhya 3lih

    تعليق


    • #3
      lah ychafih akhti,ana kandone temchi tchofi tebib 7ssen,wlah yechafih

      تعليق


      • #4
        شكرا على النصيحة الله يسر اموركم يارب

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        شاركي الموضوع

        تقليص

        يعمل...
        X