ولدي شد بلاصت راجلي .... شنو ندير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ولدي شد بلاصت راجلي .... شنو ندير

السلام عليكم انا عندي ولييد عندو عاماين أ شهر دابا هادي 3 سمانات ولا كينوض بليل أ كيجي نعس معايا انا أ باباه في البيت لي كيخالي راجلي امشي فداك ليل ينعس في البيت لاخر يعني كيتبادلو هههه ولدي اجي نعس حدايا أ راجلي كيمشي لبيت ولدي نعس في بلاستو معرفتش علاش ولا كينوض هو مللي دزاد و الحمد لله كينعس مزيآآآآن نعسة وحدة أ دابا معرفتش شنو سبب ولا شنو ندير عافاكم لي عندها شي حل تفيدني به الله اجازيك الخير
    ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

[warning]
    ممنوع الكتابة بالعرنسية
    [/warning]

المشاركة الأصلية بواسطة sosola مشاهدة المشاركة
      kon l9ou9 kaydawi kon dawa rasso hhh 7ata nana waldi 3ando 11 chaher o kayfi9 liya blil kayabghi yin3es 7dayalah yihdihom 3lina

هههههه ضحكتيني الله اعطيك ماتاكلي و الله ادير لي فيها الخير

هههههههههههههه اوا حتى انا زيدوني معاكم ولدي حتى هو عندو 11 شهر كينعس ف الكونة ديالو حتى افيق و افيق ب الغوات ونجيبو حدايا واسكت هههههههه الله اخليهوم لينا

الله اخليهوم لينا

انتن يا امهات اللي خاصكم تحيدو هاد القاعدة اما خليه يقصر معاكم و يلعب باش يعيىو من بعد ولفيه ينعس بوحد

Notes:
            <

شكرا لكل الاخوات على المرور ديالكم و كنتمنى تفاعل الامهات الخبيرات باش افيدونا لانه فعلا مشكل واخا الراجل ماكيشكيش

اوا الا قلت ليكم انا بنتي راها كتبغي باباها في الليل كنضطر باش نعس وحدي عييت معاها
                كتمشي للحضانة الصباح و العشية و ما كتنعس حتى ل 9 و مع دلك كتنوض و تقلب على باباها
                دبا عندها سنتين و نصف
                [[SIZE=3]url=http://www.magicmaman.com/tickers][/url]
                [url=http://tickers.doctissimo.fr/][img]http://tickers.doctis

المشاركة الأصلية بواسطة ام ريمي مشاهدة المشاركة
                  اوا الا قلت ليكم انا بنتي راها كتبغي باباها في الليل كنضطر باش نعس وحدي عييت معاها
                  كتمشي للحضانة الصباح و العشية و ما كتنعس حتى ل 9 و مع دلك كتنوض و تقلب على باباها
                  دبا عندها سنتين و نصف

الله اخليها ليك و حفضها و لكن بيني أ بينك خاص حل ياريت الأمهات اتواصلو معانا و ميبخلوش علينا بالنصائح لي ولفونا بها

اختي الله يخلي ليك وليدك يمكن مسكين ولى تيحس بالخوف شوفي الحبيبة بقاي تقراي عليه القران ملي يبغي ينعس و حطي ليه مصحف حدا راسو الله يحفضو

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X