إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حاوبوني غير واش عادي ولالا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حاوبوني غير واش عادي ولالا

اهلا باجمل امهات المنتدى انا ولدت بنيت عندها شهرين سميتها مرروى ولدت عادي و لله الحمد. المشكل عندي في les regles فاش ولدت بقات فيا 40يوم متواصلة من بعد ولات كتجيني غير منتضمة يعني كل 15 يوم قليلة وغير 3ايام خديت موعد مع الطبيبة حتي اخر مارس بغيت نعرف واش كتكون les regesفي الشهور الاولى من الولادة غير منتضمة راني مقلقة من جهة هاد الموضوع ولكم جزيل الشكر

خاصك تمشي الطبيبة حيت قلتي كل 15 اليوم كتجيك دم الحيض يعني ماشي عادي
    الله إخلي ليك البنوة

فعلا اختي خاصكي تمشي لطبيبة مع كل 15 يوم بزااااااااف

kantmana dkhol chy wahda li marrat b nafs tajrbtk w tamnak ...ana saraha makanch aandy haka bel3ks m3a rda3a majatnych htal chhar 3
        allah ytamnak

واش كاتخدي حبوب منع الحمل؟حيت انا ملي دازت اربعين يوم مور لولادة بديت كانخد حبوب منع الحمل و مثلك ماكانتش عندي الدورة منتظمة.و لكن دابا الحمد لله راها مزيانة.هادي ثلاثة شهور باش ولدت عائشة.

لا الحبيبة هاد شي ما شي عادي ضروري تشوفي الطبيبة و لاش شديتي الموعد حتى الاخر دمارس سيري لشي اختصاصية و تفحصك ديك الساعة الله يدير ليك تاويل الخير ختي ما تتهاونيش لا تمشي الله يحفض تحملي و انتي عاد والدة

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

اختي ايلا كنتي كتاخدي كينة انتاع الرضاعة فهاد الشي عادي ايلا كانت كتجيك كل خمسة عشر يوما فانا في ولادتي لابنتي الاولى كنت كناخذ الكينة منع الحمل الصالحة وقت الرضاعة وكانت كتجيني اسبوع ايه اسبوع لا لا وملي نسقسي الطبيبة كتقولي عادي لحقاش الكينة انتاع الرضاعة كدير هاكا
              ولكن ميمنعش هاد الشي بانك تزوري الطبيبة ديالك ويكون الخير انشاء الله

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

salamo 3alaikom nchaelah makayn bas ila knti katrd3i fahadchi tabi3i jidan .nchaelah maykon ghi lkhir..wnchaelah tbiba tekdlik had lklam

لكم جزيل الشكر على ردودكم و اهتمامكم يا اخواتي انا دابا ماكناخدش الكينة لانني كنرضع وخاصني الكينة خاصة بالرضاعة وباقي ماشفتش الطبيبة ولاكين هادي راها ماشي ولادتي الاولى راني عندي بنيتي الكبيرة عندها 4 سنين ورضعتها عام ونصف وكيفما كيقولو شدتلي الرضاعة يعني من 40 مجاتنيش دم الحيض حتى فطمت بنتي الاولى . ولادة ماشي بحال ولادة سبحانة الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X