إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على الأطفال قبل عمر سنة زيارة طبيب الأسنان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • على الأطفال قبل عمر سنة زيارة طبيب الأسنان



    أوضح بحث في American Academy of Pediatric Dentistry أنه على الأطفال قبل عمر سنة زيارة طبيب الأسنان، وقد حث الخبراء الوالدين بأخذ أطفالهم لزيارة طبيب الأسنان قبل أن تظهر أول الأسنان، فهذه الخطوة البسيطة يمكن أن تساعد الأطفال على تجنب مشاكل وتسوس الأسنان وهي واحدة من أكثر الأمراض المزمنة شيوعا في مرحلة الطفولة.

    تسوس الأسنان هي المشكلة المزمنة الأكثر في مرحلة الطفولة بين عمر 5-17 سنة، فهي 5مرات أكثر شيوعا من الربو، و7مرات أكثر شيوعا من حمى القش.وهي تبدأ مبكرا، وهذا هو السبب في ضرورة عناية الوالدين بأسنان أطفالهم في وقت مبكر.

    ويوضح الخبراء أنه على الرغم من أسنان الطفل في نهاية المطاف يتم استبدالها بأسنان دائمة، فمن المهم الحفاظ على أسنان الطفل صحية لأنها هامة للتنمية السليمة والتغذية والكلام.

    التسنين يبدأ عادة في سن 6 أشهر ويمكن أن يستمر لمدة تصل إلى حوالي 24 شهرا، ويمكن تخفيف التوتر المصاحب للتسنين عن طريق تدليك لثة الطفل، حلقة التسنين المبردة أو باستخدام مراهم التسنين.

    وينصح الخبراء الوالدين بتنظيف فم ولثة الرضع بانتظام مع فرشاة أسنان ناعمة أو بقطعة من القماش والمياه، وعند ظهور أسنان الطفل ينبغي تنظيفها مرتين على الأقل يوميا باستخدام فرشاة أسنان الرضع ومعاجين الأسنان بالفلوريد.


    المصدر

  • #2
    حتى سمعتها و لكن صعيب
    طبيبة ديال سنان قالتلي فاصمة مشبكة+ ملح صوديوم و ندوز على اللثة ديال بيبي

    Notes:
    <

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X