إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التدريبات أفضل من الأدوية لعلاج القلق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التدريبات أفضل من الأدوية لعلاج القلق



    أوضحت دراسة بجامعة University of Georgia أن التدريبات أفضل من الأدوية لعلاج القلق، فقد وجد العلماء أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تقلل من قلق المرضى الذين يعانون من مرض مزمن.

    فممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن تحد من القلق ب 20% ، وهي أكثر أمانا من الأدوية التي تحمل مخاطر الآثار الجانبية للتخدير والإدمان، فقد تكون ممارسة التمارين الرياضية أفضل وصفة طبية لمريض القلق. وهي منخفضة التكلفة وفعالة، ومهمة للحفاظ على نوعية الحياة في وقت متأخر بمرحلة البلوغ.

    وقد شملت الدراسة عدد 3000 من المرضى الذين يعانون من طائفة متنوعة من الظروف الطبية. ووجد أن ممارسة الرياضة بشكل منتظم تقلل من القلق في جميع حالات المرض المزمن كالتهاب المفاصل، التصلب المتعدد، أمراض القلب والسرطان، ووجد أن المرضى الذين مارسوا الرياضة باستمرار كانوا أقل عصبية وأقل قلقا .

    فالأنشطة البدنية مثل المشي أو غيره لمدة 30 دقيقة باستمرار قد تكون أفضل من الأدوية التي يمكن أن يصفها الأطباء لمساعدة المرضى الذين يشعرون بالقلق، فهي تقلل من القلق بالنسبة للجميع حتى المرضى الذين ليس لديهم الشعور بالتوتر يصبحون أكثر هدوءا بدنيا وعقليا مع خطر أقل من الأحداث السلبية للدواء.

    نشرت الدراسة بسجلات Archives of Internal Medicine


    المصدر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
X