إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب عاجل جدا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب عاجل جدا

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يجازيكم بخير اللي كيعرف اسم او عنوان طبيب نفسي او اختصاصي في التربية مزيان ف الرباط القنيطره او سلا راه اختي مسكينة قهرها ولدها يلاه كمل 7 سنين مشاغببببببببببببب بزاف ودائما كيتشكاو منو المدرسين دياله واخا دكي تبارك الله واجتماعي ولكن ؟؟؟...........................................تقهرات معاه

ختي درت لي في جهدي بش نعاونك ولكن بدون جدوى عيت نقلب في الانترنت على عنوان ديل شي أخصائي نفسي ولو ما كينش أضن أنه عندنا نقص كبير في هاد المجال
    وعلى العموم راه هاد الوقت كلشي تيشكي من شغب الأطفال ، الله يهديهم ويعاونا على تربيتهم

اختي الام هي الطبيبة النفسية ديال ولدها تجلس معاه و تفهمو راه ما شاء الله 7 سنين تيفهم و تيستوعب و ننصحها تدخلو لشي لاصال للرياضة باش يفرغ فيه القدرات و الشحونات ديالو و الحمد لله للي دكي المشكلة هي باش يكون الطفل مكلخ و باسل و غير تحاول معاه و تصبر راه هادو هما الدراري

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

بسم الله الرحمن الرحيم
        الله يجازيكم كل خير علي الرد و الاهتمام
        اختي اناقة ريم راه مدخلاه للرياضة مند مده ولكن طبعو شوية صعيب الله يهديه و يصلح وليدات المسلمين

السلام عليكم
          انا كنعرف اختصاصية في التقويم النفسي الحركي كاينة في الرباط حي اكدال و لكن العلاج راه مكلف و كيخد الوقت الى بغيتي ممكن نعطيك العنوان ديالها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X