إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن تشوفي ولدك وتسمعي صوتو وهو في بطنك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن تشوفي ولدك وتسمعي صوتو وهو في بطنك

تخيلو معايا التكنولوجيا فين وصلت

هاذ الجهاز تقدري تسمعي صوت ولدك وتشوفيه يوما بعد يوم

ايوا سعدات الي عندو وسعداتكم الحوامل عاااااااااااااااااااااافاكم ادعاو معايا
    الي دخلات تداعا معايا يرزقني الله توام غزالين وبصحتهم ارجوكم وتكون دعوة من القلب راه الحرمان من الامومة صعب جدا
    اسعدني تواجدي في هذا الجمع المبارك
    شكرا لكل من تبدل من اجل نفع اخواتها في الله

الله ارزقك اختي الدرية الصالحة واحن عليك فهاد الجمعة المباركة في القريب العاجل امييييين يا ارحم الراحمين يا رب العالمين

siri ya khiti lah y3tik tywam wmorahom twam w dik sa3a tbkay tweldi b wahed ghhhhhhhhhhhhh lah yssehal alik
      ]

مشكورة غاليتي
        ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

الله يرزقك اختي ويرزق كل سيدة الذرية الصالحة والله يعطيك التوام كيفما بغيتي ويكونو بصحة جيدة يارب

اللهم بارك لي في ولداي واجعلهما صالحين بارين بابويهما حاملين لكتابك الكريم

طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفارا كثيرا

الله يرزقك ما اتمنيتي
            و كندعيهاليك من القلب
            و ادان العشا كيودن
            قولوا امين جميعا
            sigpic

الله يحفظك اختي والله حسيت بدعوتك قريبة مني بحال الى تنعرفك اختي الله يعطيك متمنيتي
              اسعدني تواجدي في هذا الجمع المبارك
              شكرا لكل من تبدل من اجل نفع اخواتها في الله

الله يرزقك بالذرية الصالحة انت و جميع نساء المؤمنين.عليك بالقيام في الثلث الاخير من الليل و لو نصف ساعة و اجعلي ربع ساعة للصلاة و ربع ساعة للاستغفار.داومي عليها و سترين من الله ما يسرك ان شاء الله.قال تعالى =و قلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا و يمددكم باموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم انهارا= و يا حبذا لو يكون زوجك معك.

الله يرزقك الدرية الصالحة امين ياربة وشكرا

اللهم ارزقها الذرية الصالحة وقر عينها بتوأم يملئهما دفئا وحنانا
                    الله يعطيك باش تفرحي واخا التوام صعابا لكن غزلان كيحمقوا الله يسهل عليك ويعطيك باش تونسي
                    sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X