إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خايفة بزااااف على بنتي ريحانة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خايفة بزااااف على بنتي ريحانة

السلام عليكم

اخواتي الحبيبات

سمحوا ليا بزاااف راني مرعوووووووبة على بنتي ريحانة

عمرها تقريبا شهر و نصف

و راها حمقاتني بسبب الغازات اللي في بطنها

اخواتي البارح بنتي ما تعساتش من صلاة المغرب الى الثالثة فجرا

الا شي غميضات قليلة و كاتفيق بالحريق

بغيت غي نسولكم
    واش عادي ما ديرش كاكا شي ثلاث ايام عاد الديرهم او يومين

البارح انا بدلت لها ليكوش في صباح يوم و كانت دايرة كاكا لكن لحد الان باقا ما دارتهاش

طنعطيها مانصانيا ديال الدراري صغار

لكن خفت تكون ماشي عادي تعطل باش دير كاكا

حتاش كتبقى تزحم مسكينة و تبكي

عافاكم جاوبوني راني ما عارفة والو و راني عايشة في اسبانيا وبحدي ما عنديش تجربة

انتظر نصائحكم

احبكن في الله

متخافيش اختي هادشي عادي انا حاسة بيك حتى انا في تربية بنتي كنت كنخاف على اقل ماهي حاجة غير شربيها المانصانية بزاف والكروية وان شاء الله يتسرحولها مصارنها ومتخافيش ميكون غير الخير ان شاء الله

متخافيش أختي راه الصغار هما مدوك بالنسبة النعاس متيبقى اتقاد لهم حتى تلإت شهر راه ماتتفراق بين الليل ولا النهار وتيزيدهم مساكن دوك الغازات ما تيقدو إنعسو بهم ولكن غير حرص على الرضاعة الطبيعية راه أقل ضرر من الحليب ديال الفرماسيان
      أما بالنسبة الكاكا راه بنتي كانت نفس المشكل ديال بنتك على3 إيام عد الديرو أكاتعمر حوايجها كاملن ألكوش ماتخافش الأمر عاد مرحلة أغاد الدوز
      الله إحفضليك بنتك وخليهليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        ما تخافيش اختي راه عادي غير خاسك في كل مرة رضعتيها توقفيها او تتكيها على كتفك حتى تسمعيها تكرعت راه ضروري ضروري باش تخرش الغازات راه الهواء اللي كايدخل ليها مع الرضاعة هو اللي كايسبب ليها الاوجاع
        الله يحفظ ليك بنتك اختي ووليداتما ووليدات المسلمين

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
        "من دلك على الدنيا فقد غشك, ومن دلك على العمل فقد اتعبك, ومن دلك على الله فقد اراحك"

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

السلام عليكم اختي ما تخفي والو ان شاء الله داك ش لي قالولك الاخوات حتى انا عندي بنية او وليد او بزوج بيهم ترباولي هاكدا بصح مع ولدي كنت كنديرلو الكمون حب كنغسلو او نطيب الماء او ندير واحد شوية على حساب ملعقة كبيرة كندير عليها الاء الطايب او نصفيها او نديرلو ف الرضاعة على حساب 30 او 40 الحمد لله كان يصيب عليها او ماتخافيش هاد شي غدي يدوزها ان شاء الله ....

l]

اخواتي الله يحفظكن

لقيتوني بالخلعة اللي شداتني
            عاد عيطت لراجلي باش يجي يديني للمستعجلات

البنت مادارت والو ف ليكوش

الله يستر

الغازات او الامساك كيدير الحريق انت تبعيلها مع الطبيب ديالا انا ما زال ما حملت و لكن شفت ولد خالتي و اولا خالي دازت عليهم في الستة شهور اولاى و من بعد جا الفرج الله اشافبها

ماتخافي والو اختي حتى انا ولدي هكاك ملي كان ف داك السن قالت لي الطبيبة داكشي عادي ضروري 3 شهور الاولى هكاك متخافي والو الله اشافيها

matkhafi walo akhti farah hta ana kan 3ndi nfess almochkel m3a benti doe kant 4 o5 yam madir caca hta swel bent khalti qalt li diri liha KWILBAT CRISTAL obkit kandir hom liha hli kadir caca kant mskina fach kandirhom liha katbka t3ser hta tatznek owlit hta ana kanchreb alouiza bezaf o esawail o mn be3d wlat kadir caca rir bohdha bla mndir liha alkwilbat kan rajli rir yji mn lkhdma wgol liya dart caca we dartha tansift lih message tangol lih doudou dart caca هههههههههه bach ythna
                  اللهم صل و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله
                  و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين

lkwilbat cristal ki candirhom liha flblassa kadir caca y3ni kbel matbdli li liha les couches

akhti had chi 3adi hta ana waldi kano kayhalkoh les gas kan kayabka fiya o bakin lhad alan fih chwiya ghir howa kan kaydir kaka yawmiyan alah yjib chifa

اميييين اخواتي الغاليات لكن واش هادوك القوالب يصلاحو حتى لتربية صغيرة

حتاش حتى انا قبل ما نحمل كنت كنديرهم

واش هما نيت ولا خاس نشر ي شي وحدين ديال الاطفال الرضع
                        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
                          القويلبات كاين اللي خاصين بالرضع
                          و بالنسبة للألم اللي كيكون مع الغازات خذي توب مقطن و دوزي عليه بالمكواة باش يسخن شوي و لويه لها على كرشها و غطيها بالزربة و لبسيها مزيان راه عن تجربة كيرتاحوا مساكن من الألم
                          لا تجعل الله أهون الناظرين إليك

salam okhet oum rayhana lah ykhliha lik les gaz rah 3adi 3end les bèbè magltiche lina ache katrde3 wach biberon wla le sein hit ila hlib pharmacie choufi m3a tbib ybdelou liha ama le sein rah koulchi radi ywli mziane m3a lwa9et hit beneti kanet hakak makatkhrej 3la trois jour walakin katkhrej 3adi bla beka bla ze7ema

nsit maqlt lik kwlbat dayl les bebe CYSTAL SUP NOURISSON
                              ewa hit konti katst3lihom ya3ni hat anti fik les gaz hta ana kan 3ndi nfss almochkek kan ihsab li wach mn alhlib dal frmacayne walaken ala kan mn alhlib dyali hit hta ana kan fiya alkbet o wlit kanchreb alouoza bezaf on akol achriha

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X