binti ch3rha qlil

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• binti ch3rha qlil

benti doe 3ndha 3 chhour ch3rha qlil o fiha chi qchra yabsa brit anhsen lihaa
    walaken bard alhal bach tnshouni
    اللهم صل و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله
    و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين

hta whda majawbatni z3ma

انا اختي كنظن من الاحسن تخلي بنتك بلا ما تحسني ليها ف هاد البرد لا اضربها البرد الله احفظها لك و اخليها ليك بغيت نسولك واش جاتكي باقي العادة ولا لا انا مزال كنتسنا سيمانة هادي غير الله استر ههههههههه

choukran akhti bouchra mchit yalala 3nd tbib nhar alkhmis dert licographie chahl ohwa taiqleb fiya hachak o ana fiay alkhl3a hta zdt tanbki f lkher gal liya akhti mabain liya walo gal kaina chi haja mthjra gal akhti deri atahalil gelt lsecritira dayalo achnahia mthjra galt li kaina adem walaken mtkbda ewa dert athlila tma nit kant b3da saliba ewa albareh jat kont habsaha hkan rir ana bktrt alwswas
        odaba khrej liya chi fanid dyal arda3a o swlto 3la alawlab gal li hta 6 chhour
        yalah siri diri al khtibar bach thnay oncha alah raikoun salib

om doe

غالباً ما يفقد الأطفال شعرهم خلال الأشهر الستّة الأولى من حياتهم. هذا لأنّ نمو الشعر يمرّ في مرحلتين، الأولى هي فترة النمو والثانية هي فترة الراحة، ثم يتساقط بعدها الشعر. لدى حديثي الولادة ، تمرّ بصيلات الشعر بما يسمى فترة الراحة في نفس الوقت. (والأمر ينطبق على الأم بعد وضع طفلها). يرجع سبب هذا الصلع التدريجي إلى تغيّر مستويات الهورمون. قبل الولادة، يملك الجنين مستويات عالية من الهورمونات التناسلية تنتقل إليه عبر والدته. بعد الولادة، تنخفض هذه المستويات ويتساقط شعر الطفل.
          وقد تظهر بقع صلعاء في فروة رأس الطفل بسبب النوم على نفس الوضعيّة، أو بسبب احتكاك الرأس بالفراش أو نتيجة ضرب رأسه بالسرير. حين يبدأ بالتحرّك ويتوقّف عن ضرب رأسه، يتوقّف هذا النوع من تساقط الشعر.
          أحياناً، يولد الطفل مع شعر كامل وأسود وأملس. وعلى مدى شهور قد تتساقط خصلات الشعر على سريره. حين ينمو شعره الجديد، سيكون لونه ونسيجه مختلفين.

من فمك لربي ياربي اكون سالب انشاء الله الله احفظ ليك اختي البنية و اخليها ليك

أختي راح عادي أن الطفل يكون عندو الشعر قليل حيت هداك الشعر غدي يتبدل وحتى طفل ما تيبقى قرع ههههه
              أما القشرة راها عادية غير ديل الحليب مع المدة دبى تزول غي عندك تبقي تقشريها بضفرك هههه أو يلا بغتي كاين واحد الكريم في الفرمسيان تدهني بيه البلاصة لي فيها القشرة وخليه يرطاب ومن بعد غسلي ليها رسها بشي مشطة

بلا متحسني لها دابا إنوض الشعر و يعجبك مالك زربانة على الغرينات
                بنتي عندها 7 شهور يلاه بداو إنوضو ليها شي زغيبات و القشرة لفراسها دابا تحيد أنا كنت كندهن ليها زيت الأطفال الراسها باش حيدات القشرة قالها ليا الطبيب الله إخلي ليك البنوتة

ياك حيتي لها شعر الزيادة . بالنسبة للقشرة دهنيه ليها بكريم ديال الاطفال اومشطيه بالمشطة الرقيقة غير بالشوية هكاك كانت بنتى ونصحتني امي بهد الطريقة والله يخليهاليك

شكرا البنات على ردودكم
                    اختي ام ادام غنخد ليها الكريم او نديرو ليها اونرد عليك الخبار
                    اختي روميستي انا تيقولو لي بنتك مجوتة او خفت لتكون بحال بها راجلي قرع هههههههههه ولكن كان عندو شعر تيقول اللي عرفك انتي بايبقى عند شي شعرهههههههههه
                    اختي ام مريم وهبة محسنتش ليها ف سبعيام
                    الله يخلي ليكوم وليداتكم او اللي معنداهاش الله يرزقها الدرية الصالحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X