إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جوبوني الله اخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جوبوني الله اخليكم

سلام عليكم
    الله اخلي ليكم وليداتكم كولوا لي اش ندير لبنتي كيوصل ليل كتبقى تغوت كتعصب
    معرفنا اش نديروا ليها عندها 10 شهور تنعس شوية اتفيق بلا حساب بليل عفاكم جوبوني

الله اخلي ليكم ما عزيز عليكم

salam akhti rah 3adi rah kayn li n3aso har makayan3as hta yabki ma3andak manach tkhafi

okhti diri liha chi 9oran tatht man rasha o dima sam3iha sourat albaqara rah mazyan
      sigpiclolita

kraye ahliha korane o barri dare ahlama kaditi ana waldi kane idirha liya odaba hamdo lah oldi ca va hamdola odima diriliha korane tahte rasha otanhase fi rahte lah inchalah

salam aleikoum wa ra7matou allah wa barakatou
          hadak al bokaa 3adi mais wajibok hou anaki diri liha ro9ya et incha allah ykoun khair

salam okheti jarebi 3etiha lewiza raha katehadae lea3esab o natemana tehadaeha o terayaheha o tesa3adeha 3ela nawem o matanesayech okheti terodi 3eliya o tamenini 3elik

أختي أم إيمان تأكدي أن لايكون مشكل ألأذنين
              واقرئي عليها سور الرقية قبل النوم
              وشربيها ماء الروز ربما الجوع هو السبب
              أعانك الله أختي

أعطانا الله الدنيا لنطلب بها الآخرة.

شوفي اختي الدراري الصغار بزااااااف منهم لي تيعاني هكدا انا اختي تنشوف الا تزاد عندنا شي تربية صغيرة وبدات تغوت لغد يديوها للفراكة 3 ايام تيتبعو ليها وتتولي الحمد لله بخير اختي متقوليش غير تخربيق لا راه بالتجربة تيكون راسهم مفروق ولا شمو شي حاجة ديها اختي للفراكة

اختي باش تتاكدي من الودنين باش تبدى تبكي بقاي تلعبي ليها فودنيها والى ستحلات الحكان ديها للطبيب ربما تيالموها الادنين ربما تيضرها راسها بقاي تحزمي ليها راسها بدرة حياتي و قراي عليها القران ربما يكون شي وجع ديري لها اللويزة و الكامون الصوفي و الكروية و حبة حلاوة ختي الدراري الصغار ما تتعرفي اش بيهم المهم انا دوختك معايا الى درتي ليها هاد شي و ما نعساتش دي بنتك للطبيب الله يشافيها

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختي يقد يكون تخربق ليها النعاس حاولي متنعسيهاش بالنهار باش تنعس ليك الليل وقراي عليها سورة البقرة كاملة كل 3 ايام راه الشيطان تيقرب بزاف للاطفال وتيقيسهم الله يحفظ باش يبقاو غير يغوتو والحفيظ الله مايكون عندها باس او شوفي اش كلات ياكما تظرها الكريشة ياكما تتعطيها الحلوى والمصاصة والفنيد وداك بطاطا اللي تيتباع فخنيشات ...

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X