هدية عيد ميلاد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هدية عيد ميلاد

السلام عليكم اخواتي الكريمات,ابني سيكمل عامه الخامس و اريد ان تشيروا لي بهدية مناسبة ,شكرا للتجاوب,

صديقاتي في هدا المنتدى ان موضوع الهدية مهم بالنسبة الي ,اريد شيءا دكيا اقدمه لطفلي, و يستفيد منه , تجاوبن ارجوكن,

السلام عليكم و رحمة الله اختي ماتعلميش ولدك يحتفل بعيد الميلاد لانه بدعة ممكن تشري ليه شي هدية لانه تصرف مزيان مثلا او دار شي حجة مزيانة كمكافأة ويلا بغيتي تقتني ليه شي حاجة مفيدة فممكن تشري ليه كتاب تلوين يحكي قصة يلون و من بعد تحكي ليه القصة لي فيه راها مزيانة لتنمية تقنية السرد و الخيال و كذلك ممتعة ممكن يتسلى بالتلوين و في نفس الوقت تعلميه اسماء الالوان الى باقي ماعرفهمش و ممكن هو يحاول يحكي ليك القصة للي لون و هكذا دوزي معاه وقت زوين و الله يخليه ليك و ادعي لي بالذرية الصالحة اختي

أختي راه كاين كمبيوتر ديال الصغار أنا شرت منهم لبنتي

شكرا اختي parfumعلى الفكرة انها فعلا ممتازة , وانا لا يهمني عيد الميلاد و لكن يحب ابني ان يكون له يوما متميزا , وانا اريد ان اربي فيه الابداع و التوجه الى امور مفيدة , شكرا على تجاوبك
          واتمنى ان يرزك الله الدرية الصالحة ,اختي ايمان شكرا على الفكرة و اتمنى ان تستفيد باقي الامهات من هده الافكار

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X