لي عندها شي تجربة دخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي عندها شي تجربة دخل

السلام عليكم ورحمة الله
    بنتي عندها ست شهور دبا أتنعطيها غير الصبا بالبطاطا أخيزو أش ممكن نعطيها أخر هاد ليام كينا البربا واش ممكن نطيبها لها أنعطيها تكلهاولا ممكن شي جدول يومي ديال الرضاعة والمكلة
    لي عندها شي تجربة تعاوني

ختي أنا فاش كنت بنتي ف حدك سن كنت نعطيها ف صباح حليب ديالي و من بعض نمشي خدمة كانت مرة خويا أو ختي مني توصل 9
    يعطوها حليب nursi1
    من بعد مع ١١ ياعتيوها دانون perly
    مني نجي مع ١ نعطيها غدا رضاعة ديال بطاطا مع كيري ولا فروماج
    ولا نعطيها صوبا أولى حليب مع cerelac ديال روز و خيزو نلعب معاها شوية ترضع حليب ديالي و نخلها تانعس
    مناي تفيق نعطيها biscuit كنت ناخد واحد biscuit ديال ماريا زوينة بزاف كدير ١٠ دراهم
    نخلطها مع رضاعة ديال حليب ونعطيها تشرب كاتبقا شبعنا حتى عشا ونعطيها حليب وتنعس
    كنت ندير ليها بعض مرة ف ليل سميد نحامارها شوية فوق مقلة ونظيرها طيب مع ما من بعد ندير حليب ونعطيها كانت كاتعجبها
    من بعد مني وصلت ٩ شهور واليت نعطيها تكل معانا
    و كنت نعطيها بعد مرة تفاحة ناسلاقها ف ما ومني طيب نقاشارها و نخلها تبرد شوية ونمعكا ب شوكة ونعطيها كاتعجبها
    لي عودة يمكن نتفكر شي وصفات خرين
    سمحيلي على إطالة
    تقبلي مروري عزيزتي

حتى أنا خداما غير أكان متنتعطالش بزاف سعتين ولا تلاتة فنهار أمتنعطيهاش شي حليب أخر غير حليب صدري أفاش مكنكونش كيعطيوها الصوبا واش دروري ندير ليها شي حليب ولا لا’
      أشكرا بزاف أماما سوسو على النصائح الغزالة فالحقيقة استافت منهوم كثير أكاع الوصفات لي دكرتيلي غدي انجربهوم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X