بغيتكوم تفيدوني يا أنيقات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيتكوم تفيدوني يا أنيقات

السلام عليكن,عافاكم لحبيبات لي مجربات بغيتكوم تفيدوني الله اخلي ليكم وليداتكم

ولدي دابا عندو 5 أشهر وحايرة واش نبدا ندخل ليه بعض الاطعمة بالاضافة للحليب اولا بلا منزرب و نخليه حتى اكمل 6 أشهر إن شاء الله
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

ila kan kayrda3 waldak man la7lib dyalak kandan rah kafi w fih jami3 l7tiyajat li kay7tajha jismo khalih 7ta ykamal 6 mois w dik sa3a dakhli mi lmakla ama ila makanch kayrda3 manak 3tih ghir chi 7aja khfifa b7al tafa7a maslo9a khizo++btata maslo9in wa7d danino sghir chwia smida dyal dra m3a chwia tla7lib safi hadchi 7ta yt3awad ljism dtalo 3la mlakla

أختي كنصحك ديه عند دكتور وهو غادي كوليك بضبط أشنو غادي تعطيه

مشكورات اختاي أسماء و غيتة على التجاوب وشكرا بزاف على النصائح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختي مافيها باس الا بديتي لو بالصوبا دالخضر من دابا نيت سلقي لو من كل حاجة وحدة خيزو بطاطا كورجيت لفت مطيشة روز عادي وطريف صدر دجاج او كفتة لحم شوية ..ديري كلشي يطيب فالماء غير القياس وملي يطيب طحنيهم فمولينكس مزيااااااااااااااان وعطيهم لو فوجبة الغداء راه مفيدين بزاف والله انا ديك الساعة كنت تنتسنى ولدي امتا يكمل 6 شهور وتيخاصمو عليا الناس وقالت لي مرات خالي بلي كانت تتعطي الصوبا لولادها من 4 شهور وتبارك الله كانو ولادها طبيبزين غزالين بزاف وانا ولدي كان ضعيوف كنت تنعطيه غير حليبي صافي ولكن ماكافيش فالحقيقة ..توكلي عالله اختي

مشكووووووووورة اختي نرجس

أولا الله يخليه لك ويحفظه. ثانيا أختي أنا شخصيا بديت لولدي في سن 5 شهور كنسلق خزو وبطاطا ونطحنهم مع فرماجة ونعطيه غير شوية في العشية
              ومن الأحسن تبداي معاه شوية شوية باش يتعود على الماكلة ماشي غير الحليب وصافي وفي نهاية الشهر الخامس بداي معاه بشوية سيريلاك وبنانة مهروسة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X