إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل اخترت اسما لمولودك الجديد..أدخلي حبيبتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل اخترت اسما لمولودك الجديد..أدخلي حبيبتي

في الاول نهني جميع الامهات أو المقبلات على مرحلة جديدة من الحياة ...انها الامومة أعرف أنك تنتظرين مولودك بفارغ الصبر ...و لهدا فكرتي في اسم زوين يليق بابنك أو بنتكيلا حبيبتي كل وحدة تدخل تخبرنا عن الاسم الجميل لي اختارت .....و ربما شي وحدة محتارة في ايجاد التسمية تلقاه هنا في المنتدى و بهدا يكون لأناقة مغربية حضور مع ميلاد كل طفل جديد أرجو التفاعل يلا أخواتي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي موضوعك زوين بالنسبة لي انا اختارية اسم "الاء"شكررررررا ليك نتمنى الاخوات كلهم يشاركون

مرسي أختي بارك الله فيك اسم زوين ربي يحفظ بنوتك انشاء الله......وين الأنيقات الكريمات...أرجو التفاعل..

انا عجباني اخلاص و جنان و براءة و بللنسبة للاولاد اياد و هيثم و مؤمن وريان و لكن مزال معرفتش اش عندي ولد ولابنت لاني مزال في الشهر الأول شكرا علا الموضوع الزوين

مرورك أسعدني كثيرا امممممم أسماء جميلة مبروك الحمل انشاء الله ربي يكمل بخير...

السلام عليكم انا يالاه في الشهر التاني باقا ماعرفاش اشنو عندي و لكن كيفما قلتي راني موجدة شي اسماء ادا كانت عندي بنت و ياربي تكون بنت غادي نسميها آلاء و لكن حتى هبة زوينة أ ادا كان ولد غادي نسميه أويس و لدي عندو عاميني اسمو ريان الله احفضو ليا
            ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

اسم زوين تبارك الله عليك انشاء الله بنت حسنة الخلق و الاخلاق ....و تسعدين بها ان شاء الله تكون مع خوها ريان خير الوارثين لك ...بحول الله...

شكرا اختي موضوع زوين بالنتسبة ل يا انا متطفلة على الموضوع انا مازاله عازبة و لكن اختي حامل في شهرها السابع و عندها الا كتاب بنيته باغا تسميها حفصه و عندها ولد اسمه سعد عنده اربع سنوات انا لي ختاريت ليه سمية
                اما دابا بنسبة لبنيته قلت ليها بزاف د اسماء حيت انا معلمة و عندي بنيتات فنين في قسم و ها هما اسماء لامهات الجدد

مها-هناء-جنات-روان-ندى-زينة-هبة-اية-لينة-وئام-ميساء-بسمة-ملاك-يسرى-غادة-

اما اولاد

حسام - ياسين -هيثم - انور -

امحي ذنوبكي في دقيقتين
                http://www.ouarsenis.com/2minutes.htm

انشاء الله ترزق أختك بمولود زوين و تكون الام في كامل الصحة...الأسماء المختارة جميلة خاصة اسم روان يعجبني كثير..مبروك مسبقا لأختك و للعائلة الكريمة....سررت بردك و أسعدتني مشاركتك http://www.anaqamaghribia.com/up//up...cf83055371.jpg أما أنت ربي يرزقك الزوج الصالح الذي يكون لك عونا و سندا في الدنيا و الاخرة و بالذرية الصالحة معه انشاء الله.

نور الهدى بنتي
                    معتز ولدي
                    الله يحفظهم من كل شر و يجعلهم ذرية صالحة
                    الله المعيييييييييييييين

انا عندي ولد ان شاء الله وفي شهري السابع محتارين انا وباباه شنو نسميوه هو باغي محمد وانا عبد الله لان احب الاسماء عند الله عبد الرحمن وعبد الله وكتعجبني سميت صهيب ومصعب انا غاده نقول الاسماء لي كيعجبوني في البنات الرميصاء ورباب و عاتكه و تويبه وزيد وزيد اه تفكرت اسم زيد كنحماااااااااق عليه والله يصلح الجميع
                      ما دعوة أنفع يا صاحبي .... من دعوة الغائب للغائب

ناشدتك الرحمن يا قارئاً .... أن تسأل الغفران للكاتب

marwa kat3jbni o howa ism bnti lah yhfdha

رمضان كريم للجميع
                          أنا حامل في الشهر الأول و كنحماق على إسم نزار للولد و ريم أو نور للبنت
                          دعيو معايا الله يكمل لي و لكل بالخير
                          fatima zahra chh

المشاركة الأصلية بواسطة lolly مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم انا يالاه في الشهر التاني باقا ماعرفاش اشنو عندي و لكن كيفما قلتي راني موجدة شي اسماء ادا كانت عندي بنت و ياربي تكون بنت غادي نسميها آلاء و لكن حتى هبة زوينة أ ادا كان ولد غادي نسميه أويس و لدي عندو عاميني اسمو ريان الله احفضو ليا
                            مشاء الله عليكي اختى من فضلك اول مرة نسمع اويس شو معناه اسم شرقي ام ماذا شكرا

ana fechehare akhire 3andi weliyed nawya nsemih nacer kent kantemna tkon benia kent bara nsemi dina walakin lijabha lah marehba biha lmohim rire lefkaka 3la khire ou sora kamila d3iw m3aya rebi yifokni 3la khire

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X