عندي سؤال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي سؤال

بنتي عمرها 10 أشهر هل أعطيها حليب سنترال أم نيدو ام أستمر بحليب الصيدلية فما نصيحتكن لي عزيزاتي؟

ila ahtaytiha nido matkatriche liha hinte kaydire constipation lahi hfade osantral mazyane tahowa matrfi mano olahi ralihalike

اختي كنصحك كملي لها عام بحليب الصيدلية احسن والله يحفظها

santral wnido akhti zwinin walakin rah 9ass7in robama matsta7mlhomch bentek lahoma men a7ssen stachri saydaliya wkhodi menha men a7ssen wdik sa3a ghadi tgolak 7ta wach ysme7 lha sin dyalha tchreb nido wsantral wla la wlah ykhliha lek

mtafka m3ak alokht azizatoo raayi mnraayak wihtiramati lakhawat

كمليلها بحليب الصيدلية
            و منصحك بنيدو كاع لا بعد عام ولا 3 سنوات بعدي منو فخطرة

nadia

ana benti kent 3andha 9 achehor o sawalt tbib pediatre ta3ha o gal liya rir 3teha nido daba machi mochkil o 3tito liha o makan hata chi mochkil:p

La.yali1980********.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                انا كنصحك انكي تكملي ليها حليب الصيدلية حتى تكمل عام بالصحة و العافية و من بعد عطيها حليب president راه مزيان

السلام اختي نصيحتي انك تكملي بحليب الصيدلية الي يوافق سنها على الاقل لمدة عام والاه يصلحها ليك

أنا فنظري عطيها سنترال راه حتى هو مزيان بصح خصو يكونdemi-écrémé ماشي entier
                    لحقاش غيكون مجهد عليها و زيدون متحتاجيش تغليه غي دفيه شوي صافي و بلا متزيدي سكر و حليب الصيدلية كنظن غالي فثمن و الله يحفظهالك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X