إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخليكم لما عاونوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم لما عاونوني

السلام عليكم ورحمة الله
    الله يخليكم لي عندها شي حل تعتقني بيه
    انا ولدي دابا عندو عامين و 4 اشهر ومزال كينود فالليل يشرب الحليب 3.4 المرات في الليل ويلا خليتو يغوت ينود كاع الجيرن وانا مريضة
    ملقيت منديرليه فكرت نديه لطبيب يعطيه شي سيرو ديال نعاس وخفت لا يكون هاد شي ماشي مزيان ليه
    الله يخليكم لما عاونوني

السلام اش ولدك الله يحفضو كيرضع البزول او الرضاعة الاصطناعية

انا ولدي عندو دابا 11 اشهر والحمد لله مبقاش كينود ليا في الليل حيت من قبل كان كينود ليا بزاف المرات حتى قالت ليا صحبت متبقيش توكليه من ورى 6 حتى يبغي ينعس مع 10 او11 كنعطيه سريلاك جبانية .اوحيت مع سريلاك تقيل هديك هي نعستو حتى 9 صباح الله يحفضو ليا
      نتمنى تنفع مع ولدك هد الطريقة .الله يشافيك ويشافي جميع مرضى المسلمين
      ][]

المشاركة الأصلية بواسطة sousiya86 مشاهدة المشاركة
        السلام اش ولدك الله يحفضو كيرضع البزول او الرضاعة الاصطناعية
        لا اختي من نهار دزاد وهو كيرضع الرضاعة الاصطناعية حيت كاناخد دوا

المشاركة الأصلية بواسطة safio مشاهدة المشاركة
          انا ولدي عندو دابا 11 اشهر والحمد لله مبقاش كينود ليا في الليل حيت من قبل كان كينود ليا بزاف المرات حتى قالت ليا صحبت متبقيش توكليه من ورى 6 حتى يبغي ينعس مع 10 او11 كنعطيه سريلاك جبانية .اوحيت مع سريلاك تقيل هديك هي نعستو حتى 9 صباح الله يحفضو ليا
          نتمنى تنفع مع ولدك هد الطريقة .الله يشافيك ويشافي جميع مرضى المسلمين
          حتى انا كنعطيه سيريلاك ملي كيمشي ينعس والو ينود ينود ومكينعس بكري من الفوق
          شكرا

ختي الله يحفضليك وليدك ياكما تايجيه الجوع داكشي علاش تاينوض بالنسبة للعمر ديالو تبارك الله خاصو ياكل عشاء كامل من خضرة ولحيمة ولا فرماج لي كتب الله و شي يوغورت ولا فاكهة اما سيريلاك ماغايشبعوش و غايجيه الجوع في الليل لي نصحك بيه اختي ماتوكليهش بين الأوقات باش منين تبغي توكليه ياكل مزيان و الى كان عزيز عليه الحليب عطيهلو قبل ماينعس باش يشدلو ليل كامل الله يعاونك سمحيلي طولت عليك

المشاركة الأصلية بواسطة khati مشاهدة المشاركة
              ختي الله يحفضليك وليدك ياكما تايجيه الجوع داكشي علاش تاينوض بالنسبة للعمر ديالو تبارك الله خاصو ياكل عشاء كامل من خضرة ولحيمة ولا فرماج لي كتب الله و شي يوغورت ولا فاكهة اما سيريلاك ماغايشبعوش و غايجيه الجوع في الليل لي نصحك بيه اختي ماتوكليهش بين الأوقات باش منين تبغي توكليه ياكل مزيان و الى كان عزيز عليه الحليب عطيهلو قبل ماينعس باش يشدلو ليل كامل الله يعاونك سمحيلي طولت عليك
              شكرا لك اختي خاتي
              بالنسبة للماكلة واخى يتعشا مزيان ينود ينود فاليل حيت ولات فيه طبيعة ماشي الجوع وديما كايخد بيبرون قبل مينعس

اختي انا تانحس بيك لحقاش كان عندي المشكل دالنعاس مع ولدي لي عندو دابا 4سنين حتى واحد القضية منين يبكي ماتنوضيش عندو دغيا باش الى كان ماشي فيه الجوع يرجع ينعس و الى كان ممكن ينوض عندو باباه لإن حنا الأمهات كايستغلونا لوليدات الله يحفضهم

المشاركة الأصلية بواسطة khati مشاهدة المشاركة
                  اختي انا تانحس بيك لحقاش كان عندي المشكل دالنعاس مع ولدي لي عندو دابا 4سنين حتى واحد القضية منين يبكي ماتنوضيش عندو دغيا باش الى كان ماشي فيه الجوع يرجع ينعس و الى كان ممكن ينوض عندو باباه لإن حنا الأمهات كايستغلونا لوليدات الله يحفضهم
                  ربي يخليك اختي ويخليلك ولدك شكرا بزاف على الرد ديالك انشاء الله نحاول نجرب معاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    اختي اولا الله اشافيك و احفط ليك وليدك بغيت نقوليك بلي وليداتنا كيستاغلونا فبعض الاوقات بالبكاء الله اهديهم البكاء الشديد هو الطريقة باش ياخدو مرادهم
                    عطي لولدك اتعشى مزيان و نعسيه و الى فاق كيبكي خليه ابكي شويا و غايرجع انعس المرة الاولى و المرة التانية حتى اولف و يبقى انعس
                    و نعسيه انت بلا رضاعة حتى اولف الفطام لانه يا اختي مثل الفطام
                    حفظهم الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X