إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل جاوبٌوني عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل جاوبٌوني عفاكم

سلام أنا هادي 3 شهور باش ولدت ودرت لولب مع العلم انني كنرضع و لبارح وليوم كتهبت دم حاشاكم معرفتش وش هديك العادة الشهريه أو غير دم
    عادية واش نقدر نصلي بها والله يجازيكم بالخير

ماعنديش تجربة أختي ف هد المجال ولكن كانسمع بالي لولب يقدر يدير نزيف ف لاول إلى كان مازال ماخداش بلاستو حنت هو كيبقا حتى كايوالفو الجسم عدا كايهباس من نزيف
    و الله أعلم هادي معلومة متواضعة كانتمنا تدخل شي أخت و تفيدك أكتر كايقوولو سال المجرب لا تسأل طبيب ياك هههه
    أما عن صلاة راه كندن خاصك تسولي ف قسم الاستشارات الدينية و الله أعلم

المشاركة الأصلية بواسطة ماما سوسو مشاهدة المشاركة
      ماعنديش تجربة أختي ف هد المجال ولكن كانسمع بالي لولب يقدر يدير نزيف ف لاول إلى كان مازال ماخداش بلاستو حنت هو كيبقا حتى كايوالفو الجسم عدا كايهباس من نزيف
      و الله أعلم هادي معلومة متواضعة كانتمنا تدخل شي أخت و تفيدك أكتر كايقوولو سال المجرب لا تسأل طبيب ياك هههه
      أما عن صلاة راه كندن خاصك تسولي ف قسم الاستشارات الدينية و الله أعلم

chokran okhti mama sousou o alah yjazik bilkhoir
      rani kansali daba o kangol yarabi tasmah liya ila kan makhasnich nsali biha

أختي معرفتش باش نصحك المهم داك الدم لي كينزل ماشي ديال الحيض ؟؟ واش داك الدم لي نزل منك نزل في وقت نزول العادة الشهرية ؟؟ إلا كان نزل في وقت العادة الشهرية راه خصك تقطعي الصلاة لأن دم حيض أما إلا كان ماشي وقت يمكن يكون غستحاضة او دم فساد ممكن تصلي كل صلاة خصك توضاي لها و توضعي خرقة و تبدليها مع كل صلاة

المشاركة الأصلية بواسطة oum hamam مشاهدة المشاركة
          أختي معرفتش باش نصحك المهم داك الدم لي كينزل ماشي ديال الحيض ؟؟ واش داك الدم لي نزل منك نزل في وقت نزول العادة الشهرية ؟؟ إلا كان نزل في وقت العادة الشهرية راه خصك تقطعي الصلاة لأن دم حيض أما إلا كان ماشي وقت يمكن يكون غستحاضة او دم فساد ممكن تصلي كل صلاة خصك توضاي لها و توضعي خرقة و تبدليها مع كل صلاة

akhti ana man nhar wladt majatnich les regles ya3ni baki ma3raftch wakteha o ghadi ndir bli golti liya jazak alah bi lkhayr

chokran akhawat rani sawalt tbiba galat liya rah ghir dam 3adi katsabebo lawlab

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X