إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم عاونوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم عاونوني

انا 21 يوم دابا كنستعمل حبوب منع الحمل ميرسيلون و دابا هذ 3 ايام باش قطعتو ولكن ما جاتنيش الدورة و انا خايفة بزاف انني نكون حاملة عافاكم للي عندها شي تجربة تعاوني راني خايفة بزاف
    اللهم اشفي ابنتي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام .
    و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .و اكلأها فى الليل و فى النهار .

و ارحمها بقدرتك عليها ّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب
    دعوةالمُضطرين .اللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
    اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها..اللهم امين.

akhti ghir sabri mazal rah maal tji rah machi ghir thaydihom ghadi tjik fi nafs nhar rah khasek tsabri

اختي وخى تقطعيها تقدر ما تنزل على 5 ايام او 6 ايام على حساب الدورة عندك ما تخافيش اختي والى تعطلات ديري التحليل باش ترتاحي وما تبقايش مخلوعة

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

أختي تا أنا كنت كنستعمل mercilon و ملي كانحبسهأ ماكاتجيني حتال مورا 4 أيام أولى 5
        اللهم ثبتني على دينك و اجعلني من أهل الفردوس الأعلى.اللهم آمين

شكرا حبيباتي على اجوبتمن الحمد لله ليوما جاتني الدورة الصراحة كنت خايفة بزاف حيث كانت فبا الدوخة و كنت مقلقة بزاف و دابا الحمد لله
          اللهم اشفي ابنتي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام .
          و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .و اكلأها فى الليل و فى النهار .

و ارحمها بقدرتك عليها ّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب
          دعوةالمُضطرين .اللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
          اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها..اللهم امين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X