طفلتى متمرد ااااارجو مساعد من الامهات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طفلتى متمرد ااااارجو مساعد من الامهات

اسمها سار وعمرها 4سنوات ولكنها كبيرةجدا بافعلها وافكرها واسرارها على مخلفة اراء كل من يوجد فى البيت وبالخصوص انا لاتفعل ما اقول لها حتى ملابسها ترفض ان اخترلها مع اننى دوقى رفيع بكل توضع هدا ابسط مثل قدمته لكم المرجو اعطائى نصائح فى هدا المشكل وشكرا:mad:
    يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

أختي مع عليك إلا بالصبر وتحاولي معاها خصوصا كيفما قولتي أنا سنها يله 4سنوات والله يرزقك الصبر معاها ويخليها ليك راه كاع دراري من سن 3 سنوات كيكونوا صعاب

صبري اختي وحاولي معاها محدها صغيرة

أختي إليك هذا الرابط وستجدين فيه حلولا للطفل العنيد وأعانك الله وأعاننا على تربية أطفالنا تربية حسنة
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...acute;í

أهلا أختي أقول لك أن لا تعانديها خصوصا في ملابسها فلها شخصيتها القوية غير صبري دبا تبدل الحبيبة حتى أنا عندي بنتي سميتها سارة ولكن كبيرة 13 العام,
          أنا أرحب بصداقتك راسليني حتي يمكن أن نتواصل و شكرا ,
          يمكنكم زيارتي على مدونتي للمزيد من الوصفات :

http://www.amalbidawiya.over-blog.com

وشكرا لكم

صبري اختي وحاولي معاها محدها صغيرة

حتى انا عندي بنتي عندها اربع سنوات ومعاندة متل ابنتك يوم امس اخي تساجر معي بسببها فالي الا بقات هكدا غدي تكبر وماغديس تقدر تحكمها اللي قاليها عقلها غدي تعملوا ومع العلم بنتي منضربها وباباها كيفسحها او العكس المهم خايفانا عليها قالي خويا فهاد السن علميعا تلبس لباس المستور باس تكبر عليه

طمنينا أختي على إبنتك مازالت تعاند في اللبس هههههههههههههه الله يخليها لك

سلام عليكم .
                  كم صررت باجباتكم على والله يجازكم بخير .
                  اما بنسنة لطفلتي فانها تغير ة قليل انني اصبحت اتجهلها في بعض الاوقات وخصوصا عندما تكون عصبية .
                  وتحية خاصة الى امال المكناسية وانا ارحببك ويشرفني ان تصبحي صديقتى .راسلني وشكرا
                  يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

نفس المشكل عندي مع ولدي حتى هو 4 سنين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X