إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

talab mosa3ada

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• talab mosa3ada

• salam llahykhlikom brit chi nasiha: waldi ilyass 3ando 1an et 3 mois baki mabrach ytmcha lia bouhdo khasso hta y9bat f chi haja tabla wla sdadr wla y9bat fina hna mé tout seul mabrach 3yina m3ah kamlin kanhawlo m3ah rir ntlkouh kaytkhla3 wyglass wybka yhbo omsikin hta drass kaykhrjo lih li3ndiha chi nassiha tsa3dni biha obaki makay3rfch y9bat biberon rasso omakaybrich ychrab lia f le goblet wla lkass sa3douni 3afakom merci d'avance

السلام عليكم اختي اولا الله اخلي ليك وليدك تاني حاجة مادزربيش عليه بشويا بشويا غادي ازيد ماشي تشوفي ليقدو زادو صافي ولدك حتى هو خاصو ازيد لالالالا كل ولييد و القدرات ديالو اما الرضاعة نتي خاصك تعلميه باش اشدها اول مرا غادي اطيحها تاني مرة تالت مرة حتى اتعلم ماخاصهاش تكون تقيلة بحال ديال الزاج متلا ولا تعمريها ليه خاص تكون ديال الميكة و كون فيها غير النص بشويا بشويا تعمريها حتى تقوا العضلة ديال يدو عام و شي حاجة راه مزآآآآآآل صغير حنا الولد الاول ديما خاصنا اكبر دغيا غير بشويا على ولييدك و اله احفضو ليك من كل شر
    ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

أختي راح الأطفال ماشي بحل بحل كل واحد وفوقاش يتمشى أو فوقاش يدير السنينات
      حتى أنا دزت عليا وديتو لطبيب ولكن راه عادي أنا ولدي ما تمشى على 18 شهر ولكن تبارك الله غير بدا يمشي ما بقى يقبطو حد هههههه
      وكيف قالي الطبيب ما تبزيش عليه المشي أو تبقيش تحاولي تمشيه خليه على خاطرو حتى يمشي بوحدو والله يحفضو لك

amine llah ykhli likom wlidatkom chokran bzaf 3la nasaih

غير صبري عليه اختي راه مازال صغير و زاشد كل واحد قدراته يمكن تحاولي تزولي كل الاشياء اللي قدر يتصدم بها و ديري بحال الا ما شفتيه راه يبقى المرة الاولى يعيط باش تشدي فيه و المرة 2 و 3 راه يحاول يمشي لراسه غير
          او من يوقف على السداري حطي له بالسداري اللي قبالتها شي حاجة اللي يكون هو يحبها راه يحاول يمشي لها بوحدو انا كنت مديرها لولدي يوقف مع السداري و يبدي يشوف شكون يشد له بيده صرته ندير سيارته عزيزة عليها في السداري 2 و نجلس قدام الكمبيوتى و ندير براسي بحال ما نشوفي فيه يبقى يرمي الخطوة الاولى و يطيح و مع المدة صار يمشي لها وحدة
          غير صبري راه من يبدى يمشي وجدى حتى انت رجليها و راك ما تجري وراه ههههههههههه

[RIGHT]

merci okhti rah kandir hadchi ligolti lia hhhh kima golti rir nwajd rjlia llah yhfad lina wlidatna

اختي غير حاولي معاه و غيتعلم راه حتى واحد ما تيزيد معلم ولا لا اختي دابا يمشي بالسلامة ويوريك الشطون و النبيش على اصولو راه تيكون ضريفييين بلا رجلين غير يدير الرجلين هو يجري وانتي تابعاه الله يخليه ليك الحبيبة

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

akhti ghir sabri rah kol wahed o damo kayn li kaykon damo khfiof kayn li kaykon damo tkil ma3andak manach tkhafi en plus rah hta sninat ila nawadehom kbal mayamchi kayat3atal fi lamchi

merci bzaf brit ngoulikom hadi wahed 2 jours dar wahd khtwat bouhdo chwia z3am o3ajbo lhal daba makayn rir lk3it ojra

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X