إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحليب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟عافاكم انا كنرضع ولدي رضاعة طبيعية فليل ما كيكونش فيا الحليب وللدي كل دقيقة كيفيق يبغي يرضع انا بغيت نديرله الحليب الاصطناعي غير بالليل ولكن مزعمتش خفت ينفر ليا الثدي

اختي سيري للطبيب ماديريش الحليب ليبغيتي الطبيب هو لي يعرف اي نوع من الحليب يليق للرضيع اما بالنسبة انه غادي ينفر الثدي ديالك فالكثير من النساء كيستعملو الاثنين الرضاعة الطبيعية والاصطناعية ولكن ماخصكش تخلي الولد بالجوع راه ضروري من الحليب وربي يخليه ليك ويحفظه

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

ولدك عندو غي شهر و بغيتي تعطيه الحليب شبعي ولدك بالبزولة راها مزيانة و غادي تحميه ليك من الأمراض شوفي الحبيبة راه كاع الوليدات الصغار كيفيقو إرضعو بزاف فالليل أنا بنتي كانت كتفيق 5 المرات ترضع و مع الوقت بدات كتنقص و دبا الحمد لله كتفيق مرة وحدة غي صبري مع ولدك
      وديري حسوة البلبولة فيها شوية النافع و حب رشاد سانوج حليب وشربيها صباح فطري بيها و فالليل راها دير ليك الحليب
      الله إعونك و الله إخلي ليك الصغيور

[

شكرا اخواتي على الرد ديالكم حتى انا بغا ننشبعو غير بالبزولة غادي نحاول ناكل الاشياء الي كدير الحليب الى مانفعوش عاد ندير لليه الحليب اصطناعي

نصيحتي ليك هو من الأحسن ما تدخليلوش الحليب الاصطناعي حيث غاديا تمحنيه و تتمحني و تعدبي حتى انتي مع توجاد الرضاعة و تسخينها و تبريدها و فياق فالليل باش توجديها و راه ربي عاطينا حليبنا معانا بلا منتعدبو و نسخنو و نبردو غير صبري معاه و كيف ما قالولك الأخوات حاولي تاكلي الأشياء اللي تدير الحليب و خصوصا الشربات و فعلا حتى أنا نصحاتني واحد الفرملية فالكلينيك باش يلا بغيت يكثرلي الحليب نفطر ( نسخن الحليب و نضيف ليه حب الرشاد حتى يبدا يغلي ثم نضيف ليه بيضة بلدية و نحرك و شنو نكوليك تتجي لديدة و ليت تقريبا يوميا تنفطر بيه و كذلك صاوباتلي الوليدة سلو بقوامو زادتلي فيه الصوجا و أنيلي و حب الرشاد و السانوج ....و تنفطربيه و كذلك تنفطر بالبيض البلدي مع زيت العود و شوية د راس الحانوت و الكامون و الحمد لله عندي الحليب و غي جربي هادشي و بلا ما تضيفي الحليب الاصطناعي ) و كثري من الشربات و الحليب و مشتقاته و البقوليات و السبانخ و الحرشة مرفوسة بالزبدة البلدية أو زيت العود

من مواضيعي

مرحبا بكن في متجر أنيقة2010

شكرا اختي واش البيض كيبقى خضر ولا كيطيب حيت معرفتش واش نقدر ناكلو مع الحليب ولا لا

منين تقربي تنزليه من فوق النار فقصي فيه البيضة البلدية و حركيها و منين الحليب سخون غادي تطيب مباشرة و شربيه و هو سخون
              و نسيت ماقلتلكش منين تكوني تطيبي باللحم أو الدجاج و تتكون الطنجرة تتغلى خودي من ديك الغلية قياس زلافة أو كاس على حسب شهوتك و شربي الغلية تتكون لديدة و مهمة لادرار الحليب و كذلك السردين

من مواضيعي

مرحبا بكن في متجر أنيقة2010

المشاركة الأصلية بواسطة أنيقة2010 مشاهدة المشاركة
                منين تقربي تنزليه من فوق النار فقصي فيه البيضة البلدية و حركيها و منين الحليب سخون غادي تطيب مباشرة و شربيه و هو سخون
                و نسيت ماقلتلكش منين تكوني تطيبي باللحم أو الدجاج و تتكون الطنجرة تتغلى خودي من ديك الغلية قياس زلافة أو كاس على حسب شهوتك و شربي الغلية تتكون لديدة و مهمة لادرار الحليب و كذلك السردين
                شكرا ا الحبيبة بزاف الله يجازيك بالخير ان شاء الله نجرب هادشي اللي قولتيلي انشبع وليدي

akhti rah 3adi miht lahlib dyal bazola kaykon khfif o ghir yabda yakbar chwiya maghadich yabka 3andak had lmochkil o nasihti matdakhlich li waldak lahlib stina3i

koli khti msman wcouscous chorbi 7swa b7lib wali fik 7lib nch2 man a7san mat3tich 7lib bazola dyalk kafyah ghi sobri m3ah wsafi hado homa wlidatna lahi sla7hom lina nch2

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X