إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساااااعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساااااعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

آنا ولدت دابا شهر ، و مكنرضعش ولدي بزاف حيت قليل فيا الحليب ،و كتقول ليا الوالدة مترضعيش الا كنتي مقلقة ، وانا دايما معصبة مع الراجل لدرجة نفاسي داز عليا بالبكا و الاعصاب ٠
    قلال فيا الحليب بزاف و الدري ملي مكيلقا فيها والو كيبقا يبكي و كنحيدها ليه،
    كنعطيها ليه غير مرة او زوج ، دبا انا مرضت أ حبستها عليه ٣ ايام ٠ لوالدة الت ليا صافي متعطهاش ليه مزال راه غتضرو و يمرض
    اش ندير عتقوني
    اللهم صلي و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه أجمعين

السلام اختي علاش اختي حبستي لولدك الرضاعة راها مزيانة حليب البزولة كتحميهوم من الامراض راه واخا مفيكش بزاف الحليب كلما رضعتيه غيتزاد الحليب ولكن ملي حبستيها لو 3 يام هادي متعاوديش ترجعيها لو راه كيما قالت ليك ماماك غتمرضيه راه غير يومين متابعة الى مرضعتيه صافي مترجعيش ترضعيه تاني راه خطر عليه والله احفظ ليك اختي

ام الكتامين

يويويويويويويويووي مبارك اومسعود
      وعلى سلامتك الحبيبة
      الله يجعل ربي يخليه ليك ويعيشك حتى تشوفيه كما تمنيتي ان شاء الله
      الله يا الحبيبة.... علاش قطعتي عليه الرضاعة الطبيعية???? راه الفوائد ديالها كبيرة وكتيرة حتى الله سبحانه وتعالى وصانا بها ....
      انا حاسة بيك انك عندك مشاكل مع زوجك.... لكن الوليد معندو حتى دنب بيناتكم.!!!
      عاد زيدي قولي مع راسك راه هدا الرضيع نعمة اعطاها ليك ربي...وديري فبالك انه هناك واحد النوع ديال الازواج لي كيغارو من وليداتهم مني كتولد المراة والله العضيم???!!!
      عموما انا معارفاش المشكل اش فيه لي بينك و بين زوجك... ولي غادي نوصيك به هو انك الان وفهده المرحلة على الخصوص.... كوني انانية ...وماتشوفي ولا تفكري غير فنفسك... بمعنى ديها فراسك مزيان وكولي مزيان باش تلقاي باش تنوضي ان شاء الله.
      اما بخصوص الرضيع امك الله يخليها ليك على حق... دابا ميمكنش ليك تعطيه البزولة اولا تعصريها مزيان مزيان مزيان من داك الحليب لي فيها حيت راه غيضرو الى رضعو دابا..... عصري البزولة بديك الزجاجة لي كتباع فالفارماسي هي خاصة للرضاع.. ومن تم عاودي اعطيه بزولتك
      راه غادا تتكرفسي ولكن الله معينك على دالك....
      متديري والو فراسك الحبيبة الله معك.
      وانا من الان راني بجنبك اعتبريني صديقة ديالك.
      والله شهيد على ما اقول ان حالتك اثرت فيا بزااااااااااف... حيت مدا مدازعلى اختك حتى هي..... لكن الله كبير وحكمته كبيرة.... ديري توكالك عليه والله مايكون غير الخير ان شاء الله
      مع حبي
      sigpic

اختي عنداك ترجعي ليه البزولة عفوا اختي وخا تستعمل الالة لي كتمص لحليب راه الحليب نتاعها خاسر هاديك الالة تستعملها لو كان في اول يوم ماعطاتها لوش تعوضها بالالة ومين تبغي ترجعها ليه تقدر لان الحليب باقي جديد اما الان فكل لي في البزولة كيضر الطفل عليكي بحليب الصيدلية والطبيب هو لي ينصحك انا حليب تستعملي وكاع مايبقى فيك الحال الاهم هو صحتك ومبروووك عليك وكما قالت لك الاخت نوضي فكري فراسك باش تشدي صحتك وتتهلاي في راسك

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

اخواتي شكرا ليكم بزاف على مساندتكم ليا ؛ ولكن راه ارتكبت غلط كبير راه عاودت رضعت ، و ملي قلتها للوالدة قالت ليا ،متحبسيهاش ليه مازال

عفاكم اش ندير

اختي سقسي الطبيب هو يقولك المفيد ويطمنك واش ماعليش او يخصك تقطعيها الله يدير تاويل الخير وتهلاي فيه وفي راسك وماديري حتى حاجة مرة اخرى حتى تاخدي راي الوالدة حيت كتظهر لي حكيمة ربي يخليه ليك

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

راه معليش تقطعيها أتعاودي تعطيه من بعد حيت راه حليب الأم متيخسرش عذرا للأخوات لقالو عكس دلك عندي صحبتي قطعاتها الولدها أسبوع كامل لضروف أعاودات عطاتها ليه أعاود جاها الحليب نصيحتي متقطعيهش ليه مرة خرا أالمشاكل راه متتقدددددددددداوش هاد الدنيا كلها راه دار ابتلاء

حتى انا استفدت من سؤالك اختي تهلاي فراسك ومن الاحسن ديها دابة غير فوليدك راها ايام مكتتعوضش ابدا ومحلاهم وهم صغيورين واي مرضعة كتعاني من الاكتئاب وكتبقى تقلب فالملفات القديمة وكتزيد اكتئاب على اكتئاب
                بلا متصعبيها على راسك انت الحين محتاجة لراجلك اكثر ماهو محتاج لك فين ميقلب عليك الشيطان نعليه وخزيه وتهلاي فراسك اختي الله معاك

ya r5te na2dar nradha 35h h5te b2a f5ya 3 ha3 bazzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzaaaaaaaaaf

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X