إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قربت نولد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قربت نولد

السلام عليكم
    قربت نولد وهذه أول مرة ماعنديش تجربة ما عارفة ما نسبق ولا ما نوخر
    عفاكم فيدوني
    أشن نوجد لراسي والبيب
    ي
    sigpic

السلام عليكم اولا بروك عليك والله اكمل عليك بالخير و الله اسهل عليك و تفرحي ولدك ولا بنتك ان شاء الله و يرزق كل محرومة بالدرية الهسنة الصالحة يا رب شوفي اختي تي خاصك لبيسات للبيبي شي 3 ولا 4 من لحت لفوق يعني دوك لي بطريطقات من لتحت و لبسة من الفوق منها تقاشر منها كلشي و الكوش ديال الخلوق و طكية و لا بوني باش اغطي راسو و المواد لآستحمام ديال البيبي من الحسن من الفرماسينا و ماتنسايش مانطا ليه ندوزو ليك نتي 3 بيجامات 5 سليبات اولويز من نوع الكبير بينوار بحالا غادية للحمام هههههههه بانطوفة و باش تغسلي من شامبوان مشطة جل ....... و كاينين شي حاجات هوما غادي اعطيوها ليك بحال ميزان الحرارة لبيبي الكريمات واحد الما باش تستنجاي هادشي لي كاين ماعارفاش في المغرب شنو كيديرو الموهم دي دياولك و هني راسك نتمنى نكون فدتك والله اسهل عليك الولادة و شوفي مادزيريش راسك نخي راسك ملي ابداك الحريق حسبي حتى ادبا اكون بين الوجع الوجع 5 دقايق عاد سيري لسبيطار ماشي من الوجعة الاولى تمشي كادجري و وجدي ساك ديالك و ساك ديال البيبي على بكري اكونو موجودين ماشي حتى الآخر لحظة و الله اسهل عليك و ماتنسايش تدعي ملي تكوني كاتولدي راه دعاء في هاديك اللحظة مستجآآآآاب
    ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

أختي الله إفكك على خير و الله إرزقك الذرية الصالحة
      أنا كانت الطبيبة لي قالت ليا ش ندي معايا وبقيت غي كنشوف و قلت الراجلي أنا غادا نولد ولا غادا نسكن عندهم
      أنا ديت غي لبسا باش خرجت بنتي حيت هما لبسوها من عندهم و عطوني و كلشي لي كيخص البيبي وديت مانطا
      أما ليا أنا ديت بيجامات و سليبات بانطوفة بنوار ديال الحمام و لوازم الحمام حيت كل نهار غادي دوشي
      الله إفكك على خير

السلام عليكم[COLOR="rgb(153, 50, 204)"]
        شكرا بزاف لكن أخواتي على الافادة
        أختي lolly
        الله يرزقك شي بنيتة تفرحي بها
        أختي romaysati
        الله يجازيك بالخبر
        [/COLOR]
        sigpic

اختي اسال الله ان يسهل عليك الولادة اختي كيف قالت لك الاخت لولي خصك توجدي حوايج البيبي كلشي من الالف حتى الياء وعلى الاقل 5 من الحاجة باش يبدل في الايام الاولى وحتى حوايجك خصك 3 ولا 4 بيجامات زوينين و جوج بينوارات باش تبدلي وخى الحال بدا يسخن راه ضروري ما تدفاي في وقت النفاس و الله يفكك على خير و الله يسمعنا عليك اخبار الخير

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

akhti ana dit m3aya 2 bijamat wahda zitiya wahda kahla bach badalt m3a dam katakhroj ba3da hadok lwan makatbanch fihom o dit m3aya zif hayati bach ghir twaldi thazmi rasek o binoire o pantofa o lbisa li waldi bach yakhroja walakin fi lmaghreb khasek tadi imkna kolchi ghir howa kanashak mli twaldi dfay o hawli 3la rasek mathazich tkol o matcharbich lbayd o skinjbir o ha rechad o hta ila chrabtihom matfotich zlafa rah kaydiro nazif alah yastar o alah yfok whaylak 3la khir o nasiha lik kbal matwaldi charbi lma bzaf miht kayhawad trabya o kaysahal lawlada o tmachay o koli tmar

اختي الله اسهل عليك كنظن ان الاخوات نصحوك بالمفيد و الله يفكك على خير
              اللهم اشفي ابنتي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام .
              و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .و اكلأها فى الليل و فى النهار .

و ارحمها بقدرتك عليها ّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب
              دعوةالمُضطرين .اللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
              اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها..اللهم امين.

الله يفكك أختي على خير ماتديش بزاف الحوايج معاك لصبيطار باش تعرفي اش حطيتي وادا كنتي فالشهر التامن جهزي من دبا و تفكي باش تفكري غير فراسك من بعد و بداي المشي و كلي التمر راه مزيان و نقصي من الملحة باش الضغط ما يرتفعش ههه انا كلشي هاد شي درتوا و فالاخير ولدت قيصري كنت كنمشي باش نولد طبيعي لكن قدر الله وشاء ....ادعي لي مع وليدي الله يشفيه
                sigpic

[COLOR="rgb(65, 105, 225)"]شكرا بزاف على الافادة
                  اناقة ريم
                  casa-zanouba
                  OMOMALAK
                  حوااء الله يشفي وليدك[/COLOR]
                  sigpic

الله يسهل عليك ويرزقك بالذرية الصالحة

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X