إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار على الرضاعة و غياب الحيض

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار على الرضاعة و غياب الحيض

اخواتي
    السلام عليكم
    اخواتي لي فايتين والدين
    ولدت الحمد لله هادي تلاتة الشهور و غابت عليا الحيض ماجتنيش مني ولدت
    و مني سولت ماما وختي قالو ليا راه ماتحمليش حيت الرضاعة شادا ليك و نا مكنشربش الفانيد
    و قالت ليا واحد صيدقتي عنداك راك تحملي وخا مكتجيكش
    واش بصاح نقدر نحمل لا قدر الله و شكون وقع ليها بحالي
    جاوبوني و نصحوني

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

Na3am ana trart ia fa awal haml diali
    walakin meli welt lwelied diali attani t3atlat lia 7 chouhour
    3alik bl fanid

مشكورة اختي على الرد اريد تجارب اخرى

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

مبروك عليك تسنيم الله يحفظها وتكبر فاحضانك واحضان باباها وتكون من الذرية الصالحة ان شاء الله

انا اختي غابت علي ملي ولدت سنة ولكن كنت كناخد الفانيد بصح الرضاعة كتشد ولكن احتمال الحمل وارد وكيفما قالتلك الاخت عليك بالفانيد ديال الرضاعة باش تكوني هانية

ana hadi daba 10 ch hour kanrda3 omakatjinich dawra chahria
          walakine bdite kanakhoud lkina dial rda3a men chahre rabe3 ta9ribane
          i9dar iw9a3 haml fhad lfattra

salamo 3likom mabrouk 3lik akhti 7ta ana wladt hadi 8mois khdit kina mali sfart mal9itch hadik kina chrabt f2wal bdaltha majatnich chhar 9t3tha simana jatni dawra man ba3d ghbrat 3chhour 7ad 2an mazal majtni dawra kol chhar tandir kachf dyal 7aml fdar dyal boula 7achakom ...................................jwboni lahi jazikom bikhir

حتى انا من ولدت المرة التانية ماجاتنيس مدة 5اسهر كنت كنرضع
              ولاكن لابد تعمل الاحتياط لاني من ولدت المرة الاولى واخا كنت كنرضع حملت المرة التانية ولاكن انا الان عملت اللولب لاني فالمرة الاولى ما كنت كنعمل والوا
              كنتمنى نكون فيدتك ولو بالقليل وما تخافيس

بارك الله فيكن و يخلي ليكم يارب وليداتكم
                راني خفت نيت راني مادايرا والو
                و الله الا خلعتوني
                و انا خفت من الفانيد اولا لانة حرام تانيا لانو كيضعف ونا اصلا مغليضاش و كاين لي كيدير الكلف عاد سلبياتو لي كنسمع من الاخوات انو كيشد بزاف زعما مني نبغي نحمل مرة اخرة ان شاء الله غنتعطل
                و الله الا حرت

المشاركة الأصلية بواسطة 17MARIAM مشاهدة المشاركة
                  مبروك عليك تسنيم الله يحفظها وتكبر فاحضانك واحضان باباها وتكون من الذرية الصالحة ان شاء الله

انا اختي غابت علي ملي ولدت سنة ولكن كنت كناخد الفانيد بصح الرضاعة كتشد ولكن احتمال الحمل وارد وكيفما قالتلك الاخت عليك بالفانيد ديال الرضاعة باش تكوني هانية
                  ربي يخليك الحبيبة و يخلي ليك وليداتك

بارك الله فيكن

السلام عليكم انا عندي نفش المشكل ديالك انا دابه والده عندي سنه وشهرين تقريبا اة مااحينيش الدوره او ما تندير والوا حيت جربت الفانيد اربع اشهر اة بدا يطيح ليا الشعر او وانا نحيدوا او من تمه ما تاندير والوا مني لقيت سوالك اوا نتخلع واقيلا خاصني نشوف اي ندير هههههه
                      الله يسر الامور اوصافي

يااختي غياب اللحيض والرضاعةلا يعني ابدا انك لن تحملي اختي حملت مرتين مع العلم انها كانت ترضع اتنى اكون افدتك

واذا كنت لا ترتاحين للفانيد انصحك بالعازل او اللولب كنسمع عليه مزيان والله يوفقك

اللهم بارك لي في ولداي واجعلهما صالحين بارين بابويهما حاملين لكتابك الكريم

طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفارا كثيرا

بارك الله فيكن
                          اختي دازت المدة لي تخافي عام شهرين الخير و البارك ال ا بغا يجي الحمل غير يجي

ايوا الله يسر

أختي أنا كنرضع ولكن مرة مرة تتجيني الدورة هدي سبع شهور وأنا كندير غير العزل حيت معنديش معا الكينة عندي معها عداوة سابقة ههههه
                            درتها فاش يلاه تزوجت أشداتلي خمس سنين قررت معمري مزال نديرها
                            تقبلي مروري أختي

اهلا نسيبت ولدي توحشتك
                              كيدايرا او كيدايرا مرت ولدي
                              حتى نتي بحالي خايفا من الفانيد
                              انا شريتو او ما شربتوش ههههههههههههه
                              بلحق انا ر جاتني الحيض من بعد
                              ع سكتي كلشي تيقولي شربي الكينه حيت الرضاعه ما شاداش ليك او انا باقي راسي قاسح هههههههههه
                              او هاد الشهر ع الله استر ر باقا كاع ما جاتني هههههههههه
                              راجلي ولا شاد فيا قالي عنداكي تكوني كحلتيها ههههههههههههه
                              اوا الحمد لله على اي حال

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
                              للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X