عاونوني عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاونوني عفاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عاونوني الله يجازيكم بخير عند ولد فعمر عام4اشهور مكينعش لي باليل كيبات يبكي اوكيفق كل 2ساعات مع انه مامريض امبدل لكوش او راضع عافكو لي عندها شحل تعتقني بيه
    sigpic

أكيد أختي شي حاجة مقلقاه و ممخلياهش مرتاح جربي تبدلي ليه لفراش و نوع ديال ليكوش و من الأفضل تديه عند طبيب في حالة تزاد علي الحال

Salam choufi oukhti ana kan 3andi waldi nafs echi ouka ndih l pédiatre dyalou ou ma yal9a 3andou walou ?? 7atta lwahd nhar ou hiya tgouliya wa7d elbelgiqiua rah 3andou mouchkil dyal sda3 fwadnih goult liha ana waldi ma ka yachkiche men wadnih wala ka y7akhoum walla chi 7aja ou ditou fi3lan 3and ( orl) ou l9a lih nafs le problem li galt liya lamra ou daba ghada ndir lih 3amaliya f lemoi juinin cha allah
      sigpic

شكرا بزاف على الردود اختي الله يشفي ليك ولدك اوحتىولدي هد الايام كيجر ودنيه مرة مرة داب نديه عند طبيب باش نتاكد او شكر مرة اخرى
        sigpic

lah ichafih lik akhti odih latbib bach t7aydi chak

الله يشفيهلك اختي كما قالو الاخوات ديه لطبيب احسن باش تكوني هانية مرة اخرى الله يشافيه
            اللهم اعني على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

أختي saw حاولي تشري أعشاب للاطفال على شكل أكياس شاي موجودة بالصيدليات راها كتهدي الاطفال وكينعسو مرتاحين ممكن يكون عنده غازات في بطنه ماكايخليوهش ينعس أو غلي له اليانسون ( النافع الاخضر الحبات الصغار ) غليه مزيان وخليه يدفى وعطيه له في الرضاعة بحال الحليب. وحاجة أخرى أختي إلا كنت كتغوتي عليه انت او زوجك ماتعاودوش تغوتو قدامه حيت الاطفال كيبقاو مخلوعين كيباتو الليل كله وهم يتقلبو والله يشافيه ويعطيه الهنا. طمنينا أختي عليه والله يخليه لك

khti raykoun rir chiwji3 kijih,ana 3ndi doae 3ndha 6 ans et adam 3ndo 4ans,,mli kanou sghare wana mli kanchoufhoum kibkiw kan3ref rah rir wji3 fihoum,rah drari sghar rir ida ditihoum mnbit lbit khour kan chwia bard rah kidrbhoum lberd!!3lik rir blwiza,tbkhit chwia dlwiza m3a lma wdirihalo freda3a wdirilou fiha chwia dskar,wratchoufih ratskhno wtzouwlo lowja3 wrayn3s,ana rah knt hta mli kanresl louwladi kan3tihoum kwis dlwiza bach hta ida dazlhoum lberd maymrdouch,jerbi had tari9a wmaraykoun rir lkhir,lah ychafihlk wykhlih lik..

oui bsa7 ta ana weldi 3andi 4moi o kane3tih lwiza dima 7it makat3arfich wach fih wja3 wla malo wida kan kima gelti kayjor wednih 3arfihom mrad wla meli ynod yebki 7oki lo wednih wida sket 3arfihom rah homa

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X