بنتي عندها 5 شهور أو شعرها كيطيح بزاف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنتي عندها 5 شهور أو شعرها كيطيح بزاف

بنتي عندها 5 شهور أو شعرها كيطيح بزاف. تزادت بشعر قوي او دابا ولات قرعة. واش عادي ولا خاصني نديها لطبيب خالعني بزاف. قالو لي را حيت ما حسنتلهاش شعها ف 40 يوم. فيدوني الله يجازيكم الف خير و شكرا مسبقا

اختي كنظن بلي عادي لان هاداك الشعر ديال الزيادة كيطيح وباش تطمئني ديها للطبيب

الله يطمن قلبك على بنتك

حتى أنا كاندن بالي عادي باش يتخلف شعر خاصه ينوود شعر جديد صراحة كل حالة بحدها أنا بنتي ماهسنتش ليها شعرها غير شوية من جنب وادنين فوق و طاح ليها شعرها شوية ولكن ماشي g3 قرعت يعني عادي دابا حمد الله مزيان نصحك ب زيت لوز طيار زوين بزاف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        شوفي اختي انا بنت كانت الوسادة دياله كتبق عامرة بالشعر يعني ولات قرعة ؤمن بعد بد الشعر كينوض يعني معندك مناش تخافي كيف تيقول هداك الشعر ديال الكرش

اختي راه عادي متخافيش حيث كاع كيوقع ليهم هكا كيقولوا الشعر دالكرش خاصوا يمشي فين يجي الشعر جديد الله يخليها لك و تشوفيها كيف بغيتيها

hadak chi 3adi hta ana banti tah liha ch3ar diyalha kolo

lah yjazikom alf kayr, daba 3ad rta7it;

rah 3adi hta ana benti 3ndha 5 chhour o ch3rha qlil fach wldtha kan ktir matkhl3ich rah 3adi *
                اللهم صل و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله
                و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين

أختي ما عندك من آش تخافي ماديريش الخطأ ديالي ملي عند بنتي نفس عمر بنتك طاح ليها حتى قربات تقراع وكان غزال رطب، أكحل وكثيف خفت من الظاهرة ومشيت في الحين قرعت ليها من ديك الساعة تبدلات زغبتو ولا حرش وخايب وضعيف ولحد الآن ديما محسناه ليها حينت غير كيتزاد شوية ما تايكون فيه ما يتشاف ونعاود نحسنو ليها.
                  أختي كنصحك تخلي بنتك في الراحة راه غادي يخلف ليها الله يصلحها ويكبرها على طاعتو.التوفيق ليك أختي.

khit ana banti hta hiya tah liha ch3ara w lat 9ar3a w daba 3andha 6 mois w hamdo lah nad liha ch3ar rah 3adi lah ykhliha lik w tchofiha kif matmany inchhalah w yfrahak biha yarab

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X