إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفاش نتصرف معى هاد الولد؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيفاش نتصرف معى هاد الولد؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم. أطلب منكم صديقاتي النصيحة. ابني يبلغ من العمر 4 سنوات مربي مزيان فيه حاجة وحدة مقلقاني هو أنه مكيرضاش بزاف. إلا دار شي بسالة و خاسمت عليه يبقى يبكي ويدير راسو مقلق حتى نراضيه (يتخبى تحت الطابلة وإيلا هدرت معاه يبكي) واخا نكون قلت ليه غبر شي حاجة بسيطة. ونزيدكم هادشي كيديرو غير على المخاسمة أما إلا كنت كندربو العالم الله. خفت هاد التصرف يخلق ليه مشكل في المدرسة.
    ما عرفتش واش مزيان نراضيه أو نخليه حتى يهدى الراسو واخا يتطلب ذلك وقت طويل. نصحوني أرجوكم

عليكم السلام ورحمة الله

اختي علاش تراضيه مللي تخاصمي عليه.. هي مادرتي والو.

مادام هو غلط وخاصمتيه خليه يتقلق وماتهضريش معاه نهائيا حتى يبرد بوحديتو

ومللي غادي يشوفك ميكتي عليه مرة وجوج مغاديش يبقى زايد فيه.

نتمنى نصيحتي تفيدك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي انامن راي الاخت ام ايوب من حقك تربي وليدك مزيان ولكن خذيها نصيحة مني عمرك ماتصالحيه الى خاصمتيه باش يعرف راسو اشنو دار وميكررش الخطا مرة اخرى ومسالة البكاء خليه يبكي بصح غادي يرق قلبك ليه ولكن صبري او حاولي تهدديه بالضرب حيث ولدي كان هكذا ولكن مني وليث كنهددو هو يقطع الغواث او ماتنسايش الاطفال راهم اذكياء كيتاخدو البكاء كوسيلة للضغط على الاباء لتنفيذ رغباتهم اوحاولي متعوديهش على المصالحة بعد الخصام لانه خطا والله يعينك على تربية وليدك ويصلحو ليك ويجعلهم ذرية صالحة امين يارب.

انا متفقا مع اخوات ولدي عندو عامين كان تدير ليا نفس شيء و انا تانراضه مكنتش نصبر يبكي ولكن ناه قال ليا خليه ميدير ليه بكى والو راه ينفعو باش خاطرو توساع حداك شي نيت تانخليه يبكي فاش يسالي تجي عندي هو و تيبوسني باش نسمح ليه

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

دليل الأعضاء :

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

انا من راي الاخوات

المشاركة الأصلية بواسطة أم أيـــوب مشاهدة المشاركة
            عليكم السلام ورحمة الله

اختي علاش تراضيه مللي تخاصمي عليه.. هي مادرتي والو.

مادام هو غلط وخاصمتيه خليه يتقلق وماتهضريش معاه نهائيا حتى يبرد بوحديتو

ومللي غادي يشوفك ميكتي عليه مرة وجوج مغاديش يبقى زايد فيه.

نتمنى نصيحتي تفيدك
            تبارك الله عليك مشرفتي وشكرا على نصيحتك نتمنى أختي تستفيدي منها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
              أشكركن صديقاتي على ردودكن ونصائحكن القيمة. غدي نحاول معاه ونتبع نصائحكن. كنتمنى يوفقني الله ونعرف نتصرف معاه. الله يصلح وليداتنا جميع.

رد: كيفاش نتصرف معى هاد الولد؟؟؟؟؟؟؟

انا اختي مازال ماعندي دراري ولكن كنقريهم حاولي تحيدي منو هاد الصفة غادي تاثر عليه بزاف في المدرسة والله يخليه ليك
                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X