إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب اقتراح اسماء مواليد دكور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب اقتراح اسماء مواليد دكور

السلام عليكن عزيزاتي
    اقترب موعد ولادتي ان شاء الله والله يكمل لي بالخير انا وكل الحوامل اريد منكم ان تقترحوا عليا اسماء مواليد دكور وجزاكم الله خيرا

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

اولا الله يسهل عليك اختي اذا كان اول ولد فافضل اسم محمد
    اللهم اشفي ابنتي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام .
    و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .و اكلأها فى الليل و فى النهار .

و ارحمها بقدرتك عليها ّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب
    دعوةالمُضطرين .اللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
    اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها..اللهم امين.

الله يفكك على خير انا كيعجبني هاد الاسماء و غادي نقترحهوم عليك, عمر , اسماعيل, كريم ,طه , ياسين, حمزة, زكريا , اسامة
      ان شاء الله يعجبك اقتراحاتي الله يعطيك درية صالحة ان شاء
      الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله ياربي تكمل رجايا من عندك و تسهل و تفتحلي ابواب الخييير

adam smit waldi lah yifakak 3la khir

الله اكمل ليك بالخير الحبيبة وارزقك درية صالحة انا كيعجبني الياس و انس

شكرا الحبيبات على هاته الاقتراحات لهلا يخطيكم

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

salam o3alaykonna warahmato llahi wabarakatoho a9olo laki okhti 9awla alhabibi almosstafa (khayro alassmai ma 3obbida wa hommida) ay kollo alasmai allati fiha abd.... wa ma hommida k mohamad ahmad ...
              lah ikml blkhir
              [CENTER]

]

الله يرزقك الدرية الصالحة نقترح عليك هاد الاسماء غي قبلي عليهم:
                إسلام
                ادم
                عمر
                محمد
                ايمن
                امين
                ياسر
                حسام

انا غادي نعطيك اسماء اولادي بالثلاثة و عزلي منهم الاعجبوك عندي يونس طه و محمد امين اخر العنقود ياله عنده شهرين الله يسهل ليك اختي و يرزقك الدرية الصالحة

حتى انا قربت نولد وان شاء الله انسمي ولدي وائل

الله يفكك على خير اختي ويسهل عليك وعلينا الولادة وعلى جميع المسلمات امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X