ولدي حيد لي كوش في 3 ايام..... باركو ليا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ولدي حيد لي كوش في 3 ايام..... باركو ليا

[COLOR="rgb(255, 140, 0)"][COLOR="rgb(255, 140, 0)"]السلام عليكم الامهات كيدايرين لاباس عليكم الله احفظ ليكم وليداتكم و الله ارزق كل متأخرة بالدرية الصالحة يا رب بلا مانطول عليكم دابا هادي 5 ايام باش حييدت لي كوش لولدي دابا كيدير كولشي في تواليت حاشاكم نقول ليكم كيفاش درت اول حاجة حييدت الزرابي خليت غير الدس ملي فاق في الصباح قلتو لي كوش بآآآح ماكينش و ديتو لتواليت و كولتلو هنا فين غادي دير بيبي و لا كاكا و انا كنت شريت واحد الدائرة خخاضة للاطفال بالالوان كاتحطيها فوق الطواليت واش تصغار و الولد اكلس فيها بلا مايطيح في الوسط الموهم قلت لو هادي الهضرة و طبعا ولدي كيسمع الهضرة ديالي البولة الاولى كانت في السروال ههههههههههه و حتى التانية و التالة و... اما كاكا حتى هي كانت في السروال اش غادي نقول ليكم نهار كوولوو كوووووووولشي في السروال ههههه تبارك الله على ولدي فين ما كان كيدير شي حاجة في السروال كانغوت عليه و كانقولو علاش درتي بيبي في السروال بيبي في تواليت المهم في الليل ملي جا انعس درت ليه الكوش و في الصباح حييدتو ليه و قلت لو شوف بيبي و كاكا في تواليت ماشي في السروال قالي لا بيبي في سروال بيبي في تواليت انا باقا كانهضر معاه و تبارك الله عليه دارها في السروال نيت ههههه قلت مع راسي نآآآآاري امتا غادي تعلم هادا و لكن الحمد لله كانت هادي آاخر بولا في السروال كانحسب ساعة و نص ولا 2 سوايع كانقولو يالاه تواليت باش دير بيبي و كنوريه حلوة كانقولو ادا درتي بيبي في تواليت نعطيها ليك و فعلا غير كيديرها كانعطيها ليه ونفرح بيه و نقولو برافو عليك عاوتاني نشوف في الساعة و نديه ادا في النهار التاني دار بيبي في السروال غير مرة وحدة في الصباح لي باقي كولو كان في تواليت النهار التالت درت نفس الشيء كنشوف في الساعة ونديه و نعطيه حلوة ولا شكلاطة صافي النهار الرابع تعمدت مانقولش ليه على تواليت بغيت نجربو الحمد لله جا بوحدو عندي قالي ماما بيبي تواليت من تما و هو كيدير كوووووولشي في تواليت ولدي عندو عامين و 4 شهور في الشهر الجاي ان شاء الله نحييد ليه الكوش بليل و دعيو معايا و لي عندها شي سؤال انا موجودة[/COLOR][/COLOR]
    ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

مبروك عليك الله إخليه ليك والله إحفظ

آآآآآامين بارك الله فيك الحبيبة

اتبارك الله اعليك وعلى ولدك انا بنتي عندها عامين حتى حيدتهم ليها اهي اتعصبني وانا رضهم ليها ادعي امعاي هد الاسبوع غنحيدهم ليها انشاء الله

الله اعاونك و الله احفظ ليك البنية غير صبري واخا راكي خصرتيها ملي رجعتي ليها ليكوش دابا غادي تحيديهم و هي غادي دير في بالها بلي غادي تجعيهم ليها دابا حاولي ماترجعيهم ابدا غير صبري عندك 3 ايام حتى ل سيمانا ماكسيمام غاديا تولف تواليت و الله ارزقك باش تخاويها ان شاء الله

مبروك عليك اختي تا انا بنتي بغيت نحيدهم ليها شهر الجاي ان شاء الله اوا دعي معايا
            اللهم اشفي ابنتي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام .
            و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .و اكلأها فى الليل و فى النهار .

و ارحمها بقدرتك عليها ّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب
            دعوةالمُضطرين .اللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
            اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها..اللهم امين.

مبروك عليك الله إخليه ليك والله إحفظ

مبروك عليك

اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفل صالح معافا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم.

دعواتكم مع نهار80 و سلوى الأيام وHAFAو كل المنتضرات بالحمل الطيب يا رب

مبروك عليك

مبروك عليك الحبيبة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X