إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد ازال الحفاظات لطفلي ارجو المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد ازال الحفاظات لطفلي ارجو المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي عفاكم عونوني بطريقة ...بغيت نحيد لولدي الحفاظات لكن معرفت كيف ندير مكيبغيش يجلس في الجلاس (لقضاء حاجته) ومنين كنجلسوا بالقوة كيبقى يبكي

دبا عندو عام و4 شهور

عفاكم الاهمات فيدوني بشي طريقة

أحشومة عليك راه باقي صغير وا ش كيهدر بعدة وغير صبري معاه أنا حتى كيكملوا عامين اراه اتجبري صعوبات فالأول و صبري أوصافي
    sigpic

اختي ماعليك غير بالصبر وحدة وحدة حتى يولف راه تيدوزو عليك العداب عاد باش يقبلو الكلاس انا ولدي شحال بقيت معاه تنحطو فالكلاس تنبقا نتسنا ساعات وهو هاهو نايض هاهو كالس حتى كتنعصب بزاف ولكن مع الدوام كل نهار ملي يفيق فالصباح حطيه فيه واخا ميدير والو غيبقا غير تيلعب ونتي تتفقصي مع راسك خليه وسيري قابلي شغلك وحطيه حداك بالكلاس ديالو حتى ايعيا وينوض ومع المدة غيولف وحاجة اخرى راه داكشي غير هداية من عند الله وخلاص وحاولي تخليه بلا ليكوش فالدار خليه بسليب صافي وكل دقيقة حطيه فالكلاس باش ميوسخ حالتو ولا الدار ويلا جاب الله دارها فحالتو خاصميه وهدري معاه قوليلو دير بيبي هنا ..راه تيفهمو كلشي والله العظيم غير تيجيب لينا الله مفاهمين والو وخاصك صبر ايوب واللي لاحظت ان ليكوش تيساعدو على التبول تنشوف ولدي الى درتليه ليكوش متيطلبش لي باقي التواليت نهائيا تيبقا يديرها فليكوش لدلك تنخليه النهار كامل بلا ليكوش والليل الى غينعس تنديرو ليه صافي ولقيت راحتي الحمدلله والشكر لله وتبارك الله وعقبال لوليدك ان شاء الله والصبر اساسي وعدم الاستسلام جربي وردي عليا الخبار راني غنبقا نطل عليك واش كاينة نتيجة وادعي له بالهداية ...

الله يعاونك عليه حتى انا بنتي راه عندها عامين و3اشهر باقا كنخمم

المشاركة الأصلية بواسطة om wesam مشاهدة المشاركة
          ..باقي غير كتخممي ويمتا غتوكلي عالله ..ولدي قد بنتك تماما هههههههههه توكلي عالله اختي قبل ماتمشي البنت للروض وتوحلي معاها ومع ليكوش والصيف هدا تيقتلوهم ليكوش بالطياب مساكن حيدي عليها ليكوش اشتتسناي باقي ..

الله يعاونكم ويعاوني حتى أنا ناوية حتى نهبط المغرب عاد باش نتعاون مع دارنا نزوليه لكوش اما انا بوحدي مانظنش عندي لولد معصب بزاف الله يعاونا وخلاص

المشاركة الأصلية بواسطة omo marwan مشاهدة المشاركة
              أحشومة عليك راه باقي صغير وا ش كيهدر بعدة وغير صبري معاه أنا حتى كيكملوا عامين اراه اتجبري صعوبات فالأول و صبري أوصافي

شكرا اختي ام مروان على الرد

لا اختي مزال مكيهدر غير شي حروف كينطق ...يا اختي حماتي قاتلي راه تعطلتي عليه محيدتيلوا الحفاظات اوا معرفت كيف ندير الصبر وصافي كيف ما قلتي

المشاركة الأصلية بواسطة نرجسة الخلود مشاهدة المشاركة
                اختي ماعليك غير بالصبر وحدة وحدة حتى يولف راه تيدوزو عليك العداب عاد باش يقبلو الكلاس انا ولدي شحال بقيت معاه تنحطو فالكلاس تنبقا نتسنا ساعات وهو هاهو نايض هاهو كالس حتى كتنعصب بزاف ولكن مع الدوام كل نهار ملي يفيق فالصباح حطيه فيه واخا ميدير والو غيبقا غير تيلعب ونتي تتفقصي مع راسك خليه وسيري قابلي شغلك وحطيه حداك بالكلاس ديالو حتى ايعيا وينوض ومع المدة غيولف وحاجة اخرى راه داكشي غير هداية من عند الله وخلاص وحاولي تخليه بلا ليكوش فالدار خليه بسليب صافي وكل دقيقة حطيه فالكلاس باش ميوسخ حالتو ولا الدار ويلا جاب الله دارها فحالتو خاصميه وهدري معاه قوليلو دير بيبي هنا ..راه تيفهمو كلشي والله العظيم غير تيجيب لينا الله مفاهمين والو وخاصك صبر ايوب واللي لاحظت ان ليكوش تيساعدو على التبول تنشوف ولدي الى درتليه ليكوش متيطلبش لي باقي التواليت نهائيا تيبقا يديرها فليكوش لدلك تنخليه النهار كامل بلا ليكوش والليل الى غينعس تنديرو ليه صافي ولقيت راحتي الحمدلله والشكر لله وتبارك الله وعقبال لوليدك ان شاء الله والصبر اساسي وعدم الاستسلام جربي وردي عليا الخبار راني غنبقا نطل عليك واش كاينة نتيجة وادعي له بالهداية ...
                بارك الله فيك اختي نرجسة الخلود الله يحفظلك ولدك اختي عندك الحق خاص الصبر حتى انا كنتعصب منين مكيجلسش في الكلاس خصوصا ان حماتي كضغط علي بالهدرة (خاص يتعلم فوقاش غادي يتعلم خاص تعلميه...) شحال من مرة كنجلسو في الكلاس ونحطو فوق ركابي غير باش يبقى جالس شوية اوا ربي يهديه ويهدي وليداتكم وليدات المسلمين جميعا دبا نجرب هادشي اللي قلتيلي ان شاء الله اختي الله يجازيك بخير على النصح والوقت اللي عطيتيني

المشاركة الأصلية بواسطة om wesam مشاهدة المشاركة
                  لا لا اختي غير بداي كتعلميها رها كبرت شوية دبا تكون كتهدر شوية وكتفهم الله يحفظها ماعليك غير توكلي على الله وتعلميها وتفهميها شوية شوية كيفما قالت الاخت نرجسة الخلود
                  انا ولدي منين مزال مكيهدر داكشي باش معرفت كيف ندير
                  الله يعاونك اختي

المشاركة الأصلية بواسطة ام حسين مكناس مشاهدة المشاركة
                    الله يعاونكم ويعاوني حتى أنا ناوية حتى نهبط المغرب عاد باش نتعاون مع دارنا نزوليه لكوش اما انا بوحدي مانظنش عندي لولد معصب بزاف الله يعاونا وخلاص
                    امين اختي الله يعاون جميع الامهات ختى انا اختي منين كنتعصب كنقول بحالك حتى نهبط المغرب ولكن غير كيدوزني الحال كنقول خاص نعلموا

حتى انا ياختي ولدي ولا كيتعصب وحركي بزاف مكيرتاح حتى كينعس اما ماحدو فايق وهو كيخبش اي حاجة خاص يحديها جدو دسروا بزاف ودبا وحلت والله يختي الى شحال من مرة كنضربوا الله يسمحلي

المشاركة الأصلية بواسطة maysae45 مشاهدة المشاركة
                      بارك الله فيك اختي نرجسة الخلود الله يحفظلك ولدك اختي عندك الحق خاص الصبر حتى انا كنتعصب منين مكيجلسش في الكلاس خصوصا ان حماتي كضغط علي بالهدرة (خاص يتعلم فوقاش غادي يتعلم خاص تعلميه...) شحال من مرة كنجلسو في الكلاس ونحطو فوق ركابي غير باش يبقى جالس شوية اوا ربي يهديه ويهدي وليداتكم وليدات المسلمين جميعا دبا نجرب هادشي اللي قلتيلي ان شاء الله اختي الله يجازيك بخير على النصح والوقت اللي عطيتيني
                      ..الله يبارك فيك احبيبة ..امين يارب الله يهديهم اجمعين ..تفكرت حاجة اخرى مهمة هي مضربيهش راكي تتعقدي الامور اكثر وغدي تكرهيه فالكلاس غيعتابرو عقوبة والله شوفي غير صبري راه باقي عندك شوية الوقت واخا قالتلك حماتك راكي تعطلتي متعصبيش ..واهم حاجة هي التشجيع اول مرة دار ولدي بيبي فالكلاس فرحت وقلت لو براافووو ولدي اوبستو وتنضحكلو والله العظيم عجبو التشجيع لدرجة انه هو الي ولا تيجيب الكلاس لراسو باش يكلس فيه يعني التشجيع مسالة مهمة جدا غير خاصك الصبر وخلاص ..انا واحد صاحبتي تنتعجب ليها علمات بنتها الكلاس في ستة اشهر البنت عندها 6 اشهر وحيداتلها ليكوش غير كلما حاولتي بكري كان افضل واحسن ..والله يوفقكم اجمعين وتنقصو عليكم حتى ميزانية ليكوش راها كبيرة انا قلت لراجلي كلما حيدت باكية فالشهر دليكوش يعطيني ثمنها هههههههه وكل شهر تنقص بكية حتى وصلت للهدف حيدت ليكوش لولدي وربحت ثمنهوم هههه هاني تنزعمكوم ديرو هكا تندير فيكم الحماس يالله توكلو عالله يا اخوات ...بالتوفيق

أختي حتى أنا ولادي عندهم دابا عام و4 شهور ومازال مبديت نحيد ليهم ليكوش خاصة أنه مازال مرة البرد مرة الحرارة خفت عليهم من البرد زيادة على مازلين صغار ومزال مكيعرفوش ومع أنا خدامة إيوا راني كنفكر كيفاش
                        sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

المشاركة الأصلية بواسطة نرجسة الخلود مشاهدة المشاركة
                          ..الله يبارك فيك احبيبة ..امين يارب الله يهديهم اجمعين ..تفكرت حاجة اخرى مهمة هي مضربيهش راكي تتعقدي الامور اكثر وغدي تكرهيه فالكلاس غيعتابرو عقوبة والله شوفي غير صبري راه باقي عندك شوية الوقت واخا قالتلك حماتك راكي تعطلتي متعصبيش ..واهم حاجة هي التشجيع اول مرة دار ولدي بيبي فالكلاس فرحت وقلت لو براافووو ولدي اوبستو وتنضحكلو والله العظيم عجبو التشجيع لدرجة انه هو الي ولا تيجيب الكلاس لراسو باش يكلس فيه يعني التشجيع مسالة مهمة جدا غير خاصك الصبر وخلاص ..انا واحد صاحبتي تنتعجب ليها علمات بنتها الكلاس في ستة اشهر البنت عندها 6 اشهر وحيداتلها ليكوش غير كلما حاولتي بكري كان افضل واحسن ..والله يوفقكم اجمعين وتنقصو عليكم حتى ميزانية ليكوش راها كبيرة انا قلت لراجلي كلما حيدت باكية فالشهر دليكوش يعطيني ثمنها هههههههه وكل شهر تنقص بكية حتى وصلت للهدف حيدت ليكوش لولدي وربحت ثمنهوم هههه هاني تنزعمكوم ديرو هكا تندير فيكم الحماس يالله توكلو عالله يا اخوات ...بالتوفيق
                          ههههههههههه اختي ربحت ثمن لكوش وعلمتي ولدك الله يعطيك الصحة
                          ونصائحك غادي نطبقهم ان شاء الله ..تبارك الله على صديقتك داركت الامر بكري الله يخلي لكم وليداتكم امين
                          بالنسبة للتشجيع كنشجعوا اختي
                          شكرا بزاف على النصائح ربي يعاون الجميع

المشاركة الأصلية بواسطة rachida_33 مشاهدة المشاركة
                            أختي حتى أنا ولادي عندهم دابا عام و4 شهور ومازال مبديت نحيد ليهم ليكوش خاصة أنه مازال مرة البرد مرة الحرارة خفت عليهم من البرد زيادة على مازلين صغار ومزال مكيعرفوش ومع أنا خدامة إيوا راني كنفكر كيفاش
                            الله يعينك اختي ضاهرة عندك التوام اختي بدايلهم منين يكون الجو مزيان باش يتعودوا بعدا على الكلاس ومنين توام يقدر يبقاو يتعاندوا ويبغيو يكلسوا في الكلاس ان شاء الله
                            الله يعاونك اختي صعيب الحال خصوصا منين كتخدمي لكن ربي يسهل فكلشي ان شاء الله
                            الله يصلح وليداتك ويحفظهم

سلام أختي ولدك عاد صغير خاصك تعامليه غير بشوية لانه مزال مكايفهمش لهضرتك خاصك ملي تكلسيه على الكلاس كلسي احداه أعطيه فاش يلعب الحاجة اللي كاتعجبو خليه بنهار بلا ليكوش بليل تبقاي تفيقيه اتحطيه على الكلاس مثلا الى انعس مع 12 فيقيه مع 3 باش يتوالف افيق فداك الوقت الله اعاون

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X