الي عندها شي نصيحة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي عندها شي نصيحة

السلام عليكم انا ولدي عند 8سنين كنعاني معاه من مشكل التبول اليلي هدا المشكل مقلقني بزاف كطلب من الاخوات الي عندها شي نصيحة تعتقني بيها والله يرحم ليكم الوالدين

أختي إليك هذا الرابط وستتجدين فيه ما تريدين إن شاء الله ولا تنسي الدعاء لمن كتبته جزاها الله خيرا .وطمنينا عن إبنك
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C5%D1%C7%CF%ED

لك جزيل الشكر اختي ام حسين.

شوفي الحبيبة نهار يجي العفوا من عند الله راه عادي بزاف ديال الناس تيعانيو من هدشي انا سمعت ترقدي الحمص في الخل ليلة وفي الصباح تعطيع ياكلو متكريش ليه بزاااااااف راه صعيب

وسمعت بعظام زيتون

وسمعت بتتبخر بشتق الجمل

بزاف متنسمعوا ولكن غادي نعطيك حل اكيد غادي تخلصي من البول نهائيا ولكن غادي تعدبي شي اسبوع

ولد بنت عمتي عندوا مسكين 19 سنة وتيعاني من نفس المشكل واخيرا لقاو الحل داتوا جداتوا عند طبيبة نفسانية وعطاتوا نصائح فادتوا قالت ليه غادي تعمر البورطابل من 2 ساعات ل ساعات فاش يصوني غادي تفيق وتمشي لطواليط تبعو ليه هاد البروكرام تصوري مدازت عليها اسبوع تخلص من التبول بالليل ورتاحوا معاه مسكين كان تعقد وميبغي يبات عند حد او ربي عفى عليه

شكرا بزاف على النصيحة اختي سفيرة الاناقة

اختى العزيزة عليك بالعسل الحر من الليل لليل وقلليلو من السوائل بالليل ومنيت يجى ينعس يمشى لتوالط طبعا كينعس قبل منك ومنين دير 12 او 1 دليل نوضيه لتوالط مرة اخرى وانشاء الله ميكون غير لخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X