إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي عندو شي معلومة يفيدني بها الله يجازيه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي عندو شي معلومة يفيدني بها الله يجازيه

السلام وعليكم بغيت نسولكم فواحد الموضوع كيخص بنت الاخت ديالي عندها عام دابا والمشكل هو انها مكدجلس ومكدخلفشي والمشكل لي قالنا الدكتور عندا الميكروب فراسا والمخ ديالها مكيكبرشي .هي تولدات قيصريا وشربات المكروب وبقات تقريبا شهر فطبيب ولحد الان كدشرب الدوا .انا اللي بغيت منكم اللي عندا شي معلومة اولا سبق وشافت شي حالة مشابهة تفيدني وبغيت نعرف واش كاين علاج لهاد البنت والله حالتها كتالم وكتعز علينا كنتمنا منكنشي برزتكم معايا وشكرا بزاف انا انتضر تدخلاتكم

انا اختي معندي حتى معلومة اللي نقدر نقوليك هو الله يشافيها ويحفظها وينجيها توجهو الى الله بالدعاء والصدقات بنية الشفاء ديالها وان شاء الله غدي تتشافى وتتعالج ربي كبير ورحيم بالعباد ديالو وسمحلي اختي عن تجربة كنهضر معاك بقاو تخرجو الصدقات نجامع بيت الله وكبفما قلتليك دابا ربي يشافيها ان شاء الله
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها يارب
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة fayroza مشاهدة المشاركة
      انا اختي معندي حتى معلومة اللي نقدر نقوليك هو الله يشافيها ويحفظها وينجيها توجهو الى الله بالدعاء والصدقات بنية الشفاء ديالها وان شاء الله غدي تتشافى وتتعالج ربي كبير ورحيم بالعباد ديالو وسمحلي اختي عن تجربة كنهضر معاك بقاو تخرجو الصدقات نجامع بيت الله وكبفما قلتليك دابا ربي يشافيها ان شاء الله
      اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها يارب
      بارك الله فيكي اختي على كلامك الجميل فعلا الصدقة مكينش فحالها ربي ينجيك من كل شر

الله يشافيها ويخفف عليها والله على كل شيء قدير
        الله يكون معها ويحفظها من كل شر وهذا قضاء وقدر المهم أنها عايشة وسط أهلها والحمد لله على كل حال
        ياريت كانت عندي شي معلومة ممكن تفيدك على العموم نسول لك إلا لقيت شي حاجة راني نخبرك بها تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة ام حسين مكناس مشاهدة المشاركة
          الله يشافيها ويخفف عليها والله على كل شيء قدير
          الله يكون معها ويحفظها من كل شر وهذا قضاء وقدر المهم أنها عايشة وسط أهلها والحمد لله على كل حال
          ياريت كانت عندي شي معلومة ممكن تفيدك على العموم نسول لك إلا لقيت شي حاجة راني نخبرك بها تحياتي
          شكرا لكي اختي ربي يحفضك من كل شر

الله يشافيها و يكون معاها أ معاكم أختي ماعندي حتى معلومة باش نفيدك أنا عندي والدي لعكس راسو كبير بزاف أ كايتزاد داءما مازال معاه في طبيب دارتلو إي حاجة kay9olo لي يكوجرافي سكانير دابا في أول شهر عادي نديرلو rizonanza manitika ألة أدق من سكانير الله يشفي لجميع والله يفرحكم بها

المشاركة الأصلية بواسطة mama yasmine مشاهدة المشاركة
              الله يشافيها و يكون معاها أ معاكم أختي ماعندي حتى معلومة باش نفيدك أنا عندي والدي لعكس راسو كبير بزاف أ كايتزاد داءما مازال معاه في طبيب دارتلو إي حاجة kay9olo لي يكوجرافي سكانير دابا في أول شهر عادي نديرلو rizonanza manitika ألة أدق من سكانير الله يشفي لجميع والله يفرحكم بها
              ربي يشافيه ويعافيه يارب وجميع المسلمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X