بغيت نختن ولدي واش كتعرفو شي طبيب اومصحه مزيانة عاجل عافاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نختن ولدي واش كتعرفو شي طبيب اومصحه مزيانة عاجل عافاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهولدي عنده شهر وبغيت نختنو شكون كتعرف شي طبيب مزيان او مصحه مزيانة ومجربة فيهاختان اولادها ولاسعار عافاكم وشنو هي تحاليل للي كيديرو جزاكم الله خير
    ألبنات للتواصل طلبو ايمايلي من قسم طلب الايمايلات ونفس لايمايل لاول ضيفوني بيه بلفيسبوك مرسي

اختي الله يسر الامر ليك ولوليدك ولكن من نا مدينة نتي اختي وعلى حد علمي لا توجد اية تحاليل قبل الطهارة

يمنع الكتابة بالعرنسية المرجو التقيد بالقوانين

السلام عليكم يا اختي انا ختنت ولدي هدا شهر عند طبيب في مدينة خريبكة اختصاصي جراحة العظام والمفاصل .....وجراحة الاطفال في مصحة مرجان طبيب كيختن مزيان بلا خيط كيطلب منك ان الولد ميكونش فاطر او تحليلة كيتبها ليك حتى تمشي تختنيه كتمشي ديريها في المختبر يلاه كترجعي من المختبر كيتاصلوا بيه كيعطيوه النتيجة كدخلوا البلوك كيبنجو عن طريق مادة كشمها ومن بعد 20دقيقة او على مايفيق الولد من الننج كيعطيوهلك ناشف مافيه لا دم ولا فاصما التمن 700 درهم اوكيعطيك الدواء .
        نصيحتى انك مديريش ليه ليكوش انا درتهوم الولي حيت عندوعام 9 وسخنا بالبول في كل مكان من درتليه ليكوش تمحن بزاف او تعطل في البريان ام واحد الاخت تلاقيتها نهار كنت كنختن ولدي قالتلي ان ولدها برا على اسبوع اوتبعت نصيحت الطبيب -مدارش لولها ليكوش- والله يسهل لك في ختانت ولدك توكلي علي على اومترديش.

انامابغيتش نبنج ولدي بنج كامل شنو رايكم بالختان الشعبي؟اناراني من كازا
          ألبنات للتواصل طلبو ايمايلي من قسم طلب الايمايلات ونفس لايمايل لاول ضيفوني بيه بلفيسبوك مرسي

الحبيبة انا ختنت ولدي عندو 5 اشهر .....و كيف خرجو لي الطبيب خرجو لي داير الكوشة و قال لي غير حلليه باش تنظفيه و داويه و ديري ليه الكوشة.......تبارك الله برا في 5 ايام............و هاد الطريقة ديال الكوش تتهنيك من شي منظر ....يعني الدم و لا شي حاجة.....تداوي و تتغطي.....الله يسهل ليك ..........نصيحتي وياك تختنيه عند شي واحد فرملي و لا شي واحد شعبي............

السلام عليكم انا ام انور حتى انا بغ ان ختن ولدي و خايفة كنطلب من اخت سناء معلومات عن هد الطبيب حت حت انا من مدينة خريبكة اواش كتعني بلا خيط اواش ناهية التحليلة ال كيدير الاش بنجو كامل حيت من الاحسن بنج موضعي اواش ندير ليه ليكوش ولا الا جاوبنو راني قربت انجي المغرب اما عارفاش فين نختن ولدي اراني خايفة

كاين طبيب في جديدة مزيان انا مشيت لعندو من الرباط بكترت مشكروه ف20 تختن ملي مشين لدار بدا يلعب بحال مكاين ولو

السلام عليكم
                  اختي انا ختنت اولادي الثلاثة عند الحجام والحمد لله كان كا شيء بخير ..
                  وهدا الحجام معروف وعندو خبرة وفي حملة الختان كيستاعنو بيه الاطباء هو في حي الفرح بالدار البيضاء...
                  قال ابن القيم رحمه الله تعالى:
                  فأهل الإسلام في الناس غرباء، والمؤمنون في أهل الإسلام غرباء، وأهل العلم في المؤمنين غرباء، وأهل السنة -الذين يميزونها من الأهواء والبدع- فهم الغرباء، والداعون إليها الصابرون على أذى المخالفين هم أشد هؤلاء غربة، ولكن هؤلاء هم أهل الله حقاً، فلا غربة عليهم، وإنما غربتهم بين الأكثرين، الذين قال الله عز وجل فيهم : وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ {الأنعام: 116}

الله يسهل ليك
                    sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X