إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحسن شمبوان للطفل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أحسن شمبوان للطفل

مساء الخير عليكن
    بغيتكم تفيدوني بنوعية شمبوان المناسب للأطفال
    أنا بنتي عندها 11 شهر وكنت كنستعمل ليها جونسون بزاف ديال الأمهات قالو لي خايب وأنا نبدلو دابا درت ليها ultra doux aux pommes بغيت نعرف رأيكم عليه واش نديرو ليها ولالا
    واش كاين سي شمبوان أحسن ما يأثرش على الشعر فيدوني أخواتي بتجاربكن

اختي مني ولدت وانا كانستعمل جونسون زوين حتى بدات المقاطعة وانا نقلبو كادوم والفرق بيناتهون انه كايحرق فالعينين ليلهوم اما حتى هو زوين نتمنى الاخوات يفيدوك

حشومة عليكم من 40 مشاهدة أم محمد ياسين جزاها الله خيرا هي اللي جاوباتني شكرا لمرورك العطر

ana khti benti 3andha 10 chhor mazal knst3mal liha johnson

السلام عليكم كيما قالوا ليك الاخوات جونسون زوين انا ينتي عندها سنة و نصف باقي نستعملو ليها و شعرها تبارك الله قوي و زوين

انا اختي صراحة حرش ليا شعر بنتي وحتى ناس قالو ليا ملي توصل لسنة حيديه ليها او حيتو ليها ادابا كندير ليها دوف جاليها مع شعرها الحمد لله هي دابا عندها سنتين اختها غندها 3 شهور كندير ليها جونسون
            نتمنا نكون افدتك

انا كانستعمل لبنتي شمبوان و جيل و حليب من ماركة corine de farme و لحد الان لم ارى اي تاثير سلبي لها.

Ana akhti kont kandir l waldi champoing dyal nivea pour bebe a la camoumille daba wlit kandir lih champoing dyal mustella howa l gel douche ja m3ah zouin la gamme dyam mustelle kola zoouina llah ykhli lik waldk

hbiba ana knet kandire lbneti 3andeha 1 ans jhonson jabo liha babaha mne mericane kane che3areha ghezale ghire sala w deret deyal magheribe wela ki lgfifa nachefe w hachefe daba kandire liha klorane ghire kan3adi bihe w khelasse walakine ma bihche.

اللهم إني أسألك إيمانادائما و أسألك قلبا خاشعا , وأسألك علما نافعا, وأسألك يقينا صادقا , وأسألك دينا قيما , وأسألك العافية من كل بلية , وأسألك تمام العافية , وأسألك دوام العافية , وأسألك الشكر علي العافية , وأسألك الغني عن الناس.

شكرا لاهتمامكن على هاد الساب خاصنا نديرو استفتاء عاى شمبوانات الأطفال وكله أم تفيدنا بتجربتها ونعرفو الشمبوان المناسب لوليداتنا
                    ما عرفت ما ندير واش نر جع لجونسون ولا نتبع إلترا دو وخا حتى واحد ما فادني عليه وشكرا مرة أخرى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X