إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدو بنيتي الله يرحم الوالدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدو بنيتي الله يرحم الوالدين

السلام عليكم بناتي جبولي القمل من المدرسة وانا عييت ما نداوي لعندها شي وصفة تفدني بها ولكم جزيل الشكر
    sigpicام امنية

السلام عليك اختي
    هدا المشكل كان حصل لي معاختي وبنت اختي حتى هما جابو القمل من بعض صديقاتهم فاشترينا ليهم vermogal ثمنها بخس لا يتجاوز 20 درهم وانا هد البومادا ما كتخطانيش ماشي من اجل القمل . وانما كنستعملها لانها كتجعل من شعر رطب و كثكتر الشعر
    وهناك طريقة اخرى بامكانك تستعملي القليل جدا من القطران مع الصابون البلدي وزيت زيتون فوق نار مهيلة بعد ما يندمجو ويبردو وضعيهم على شعر بناتك وصفة جيدة لمشكلة القمل و الاكثر من دلك لفروة الشعر
    اتمنى ان اكون قد افدتك اختي ام امنية
    بسم الله الرحمان الرحيم

الله يعطيك ما تمنيتي الحبيبة راني معرفتش كفاش نشكرك الله يعطيك الجنة
      sigpicام امنية

ربي يخليك الحبيبة المهم عندي هو الوصفة تنجح بادن الله
        بسم الله الرحمان الرحيم

حتى انا نصحك ب vermogal را كتقضي على القمل
          و كين حتى فليتوكس ديال القمل كان فى الفرمسيان كترشيه و تسدب عليه بزيف
          فكرتيني ملي كنت صغيرة و جاني.......هههه

السلام عليكم واهلا وسهلا بيك لا تخافي انه امر لا يدعو للخوف المهم هو الغسل والنظافة ومن منا لم تجد يوما قملةفي راسها واحنا اصغار .امهاتنا كن يستعملن الزواق مع الزيت البلدية لكن يتطلب الحكان والحكان حتى لا تبق تلك الحبيبات وهنا لن يبق القمل بصفة نهائية لكن المشكل هو ان الزواق يكسر الدهب عليك باخفاء الدهب لان الزواق والدهب لا يتقابلان.
            وهناك معلومة اخرى ان الزواق قد لاتجديه وان وجدتيه وهدا ما اتمناه تاخدي قليلا منه فقط حكيه تم حكيه في شيء من الطين وقليل من الزيت البلدية وادهني بدلك الزيت راس بنتك وضعي منديلا ابيض على راسها وسوف ترين النتيجة كل القمل سيموت. اما القطران فلا يزيل القمل وانما يترك رائحة في الشعر ويصيب الطفلة بدوران الراس لانه شديد ورائحته قوية جدا . وهناك فيرموكال جيدة لكن لا ينبغي ان تفرك البنت عينيها لانها صعبة للاعين وكما قالت الاخت تجعل الشعر ناعما مسبسباوجميلا فلا تخافي اختي الاطفال واحتكاكهم ببعض يجعل عدوى القمل تنتقل من طفل لاخر انها الطفولة .
            على العموم جربي الزواق مع الزيت البلدية وياريت تجديه عند العطارين اشتر فقط قليلا . واكرر قولي لا تتركي في يدك لا خاتم دهب ولا دملج ولا اقراط لان الزواق يكسر الدهب حاولي ان تبعدي الدهب في مكان بعيد لان الزواق يشم رائحة الدهب وشكرا .

شوفي اختي حتى انا طرا ليا نفس المشكل مع بناتي و استعملت فبرموكال و واااااااااالو و الدواء الفعال اللي قضا عليه هو واحد الدوا سنيتو parapoux ترشيه على الشعر و تفكريني
              اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

أختي حتى أنا كان اوقع ليا المشكل مع بنتي ...

و درت فيرموكال حتى سخفت و بدون نتيجة

حتى درت واحد الزيت اشريتو من الصيدلية اسميتو: lanti poux

عاودتو ليها شحال من مرة و صافي امشا فحالو...

السلام عليكم حتى انا كنصحك ب vermogal حتى انا سمعت عليه انه مزيان

شوفي أختي عليك ب ڤغموڭال راه هو اللي غايهنيك من القمل و حتى كيرطب الشعر و هاذ الشيء كنقولو لك عن تجربة

li lamana w nasiha l wajhi lah rah 9rit hna f montada bi ana vermogal fiha chi mawad khatira 3la sha insan

الله يعطيكم الخير وماتمنيتو كاملين على النصائح انا فيرموكال استعملتها بالحق مدارتش شي نتائج مهمة و لكن يقدر معرفتش الطريقة استخدامها غنجرب انشاء الله الوصفات الاخرى ونرد عليكم اينا وصفة قضات عليه
                        sigpicام امنية

vermogal هو الحل الحبيبة وفاش داويها غسلي المخاد وفراشها وشمشيه مزيات
                          ن باش ميعاودش يعاديها

شكرا ليكم فلحقيقة حسيت اني ختكم وكتنصحوني من القلب ربي اخليكم
                            sigpicام امنية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X