إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ach men champoine nsta3mel lbenti

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ach men champoine nsta3mel lbenti

svp khwatati benti 3andha un an ya3ni 3am wkansta3ml liha shampoo genson mli tzadet

mais nechef liha ch3arha ach ymken nsta3mel arjoukonna afidouni hit ch3arha mab9a nfa3 m3ah la mchit la walo dima tal3 lsma

ممنوع الكتابة بالعرنسية وبما انك عضوة جديدة لن اغلق لك الموضوع وتقيدي اختي بالقوانين

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

salam ana kanesta3mel ultra doux abricot alhamdo lillah rah wafek liya weldi men kan 3ando 1an we ana kanesta3mlo daba rah 3ando 5 ans
        kayreteb lih cha3ro

ممنوع الكتابة بالعرنسية وبما انك عضوة جديدة لن اغلق لك الموضوع وتقيدي اختي بالقوانين

أختي ديريليها ألترا دو ديال التفاح راه زويييييييييييييين بزاف خاص بالأطفال و كيخلي زغبة زوييييييييييينة
          ايوا شي دعيوة زوينة في ظهر الغيب

السلام عليكم
            غير عندي واحد التدخل ارجو تقبلوه مني شمبوان جونسون قالو ليا عليه كيصنعو جونسون الي غادي صدروه لينا لعرب بطريقة خاصة وهي كيضيفو فيه شي مواد كتلعب على الخلايا الدماغية باش وليداتنا نسبة الدكاء عندهم تكون قليلة يعني اطلعو مكلخين انا هاد الكلام ماعندي عليه حتى دليل ملموس ولكن قتنعت بيه حيت نتوقع من الاعداء غير الشر الله ينصرنا عليهم ويحفظ لينا وليداتنا

سلام الأنيقات إو اش خبر لوليدات اش خبر مول دار او اش خبركم نتومة ؟ نتمنى تكون بألف خير
              بنسبة ليا أنا كنستعمل منتجات mustela موجودة ف parafarmacie شمبوان ديالهم غزال كيرجعلية شعر بنت حرير أبش نيت زوين مكتوبة فيه cheveux ات corps او بدون صابون أمكيدضرش لبشرة ديل أطفالنا ب-50dhs
              sigpic
              اللهم احفظ لي ابنتي وزوجي واهلي من كل مكروه ياارحم الراحمــــــــــــيـن
              اللهم احفظ لي زوجي وابنتي واجعلني ماء عينهما ودم قلبهما ودفء حياتهما اللهم أسعدنا ولاتشقنا ياأرحم الراحمين

النسبة لي كانستعمل منتجات corine de farme اي شامبوان و جيل دوش و لحد الان كانشوف ان النتيجة ديالهم زوينة.

حتى انا ابغيت نبدل لولدي شمبوان جونسون حيث ما بقاش عاجبني بدا تاينشف له الشعر. شكرا استفدت منكم.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X