اريد منكم استشارة لبنت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد منكم استشارة لبنت

السلام عليكم اخواتي بنت عندها عامين انص امعندهاش الشعر قليل كتبان بحل ش ولد غير بغيت تنصحوني اش من شامبون نستعمل لها الكين شحجة ندرهلها بش اكبر لها شعرها الله اجزكم بخير :00012028:

بارك الله لك فيها

السلام عليك اختي
    بنتك لا زالت صغيرة جدا حتى تهتمين بشعرها لا تبدئى لها بالوصفات من الان قد تأترين على دماغها
    شعر الأطفال يتغير مع الوقت اتركي لها مساحة
    بارك الله لك فيها وفي وليدات جميع المسلمين آمين

السلام عليكم اختي هههههههههههههه ماتخافيش راه العرسان غادي يجو وخا قرعة ......غير تنضحك معاك ربي يخلي ليك بنتك وتكبر في عزك ان شاء الله .....انا الحبيبة كان عندي نفس المشكل ..وكانت بنتي قرعة حتى شعرة ماعندها لغاية ماوصلات 3سنين الحمد لله راه شعرها الان قوي وطويل دبا حاليا السن ديالها 7سنين و لكن كنت ديما تندهن ليها الصلعة بالزعفران والزيت العود ونغسل ليها بشمبوان جنسون نتمنى لك التوفيق.
      :s11353:تحياتي
      sigpic
      خير الأصحاب من أحبك في الله ... وذكرك بالله ... وخوّفك من غضب الله ... ورغبك في لقاء الله ... فذلك خير الزاد ليوم المعاد... فلا تهـــجــــر القرآن الكريـــم تلاوة وحفظا وتدبرا وتطبيقا، الحـمد لله الذي نزّل علينا هذا النور المبين

السلام عليكم اهلا وسهلا بيك اختي الاطفال نعمة من عند الله وكل امراة تريد ان تكون بنتها اجمل الجميلات واحسن الحسناوات .
        اولا انصحك بعدم استعمال اي شي ءلان الاطفال يولدون بشعورهم كما نقول شعر الكرش لكن ما ان يبداوا في الشهر السادس كل الشعر يزول ويبق الطفل اوالطفلة اصلع انها مشيئة الله لكن بمجرد ان يكبروا كل شيء يصبح عاديا كما هو الحال في اولاد الاجانب قد
        تكون بنتك بيضاء وستكون كما نقول بالدارجة المغربية شهبة ادن الشعر لا يظهر .
        لدلك نصيحتي لك ان لا تستعملي اي شيء لان فروه الطفلة اهشيشة رخوة واي شيء سيؤثر عليها .
        ربما انت او ابوها شعركما اقليل فيكون دلك وراثي .
        المهم لا تشغلي بالك ابنتك سيكون لها سالف عبلة ومع الايام ستتدكرين كلامي بنتك ربي يحفظها ليك واطول عمرها وكل عام وانت وابنتك بالف خير ابتسمي للدنيا وتفاءلي خيرا تجديه.

السلام عليكم شكرا بزف اختي fatiha555 على انصائح ولله اجعلها فميزان حسانتك جتن غريبة شوية حت بنت لكبر منها كان عندها شعرها كبير اكتير دكش علاش :s11353:

المشاركة الأصلية بواسطة ام جعفر مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم اختي هههههههههههههه ماتخافيش راه العرسان غادي يجو وخا قرعة ......غير تنضحك معاك ربي يخلي ليك بنتك وتكبر في عزك ان شاء الله .....انا الحبيبة كان عندي نفس المشكل ..وكانت بنتي قرعة حتى شعرة ماعندها لغاية ماوصلات 3سنين الحمد لله راه شعرها الان قوي وطويل دبا حاليا السن ديالها 7سنين و لكن كنت ديما تندهن ليها الصلعة بالزعفران والزيت العود ونغسل ليها بشمبوان جنسون نتمنى لك التوفيق.
            :s11353:تحياتي
            السلام عليكم اختي شكرا على خفت الدم ضحكتني هدي مكنت على بلي شكران على النصائح والله اجعلها فميزان حسناتك سلامي الحار اليك

المشاركة الأصلية بواسطة جامولة مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اهلا وسهلا بيك اختي الاطفال نعمة من عند الله وكل امراة تريد ان تكون بنتها اجمل الجميلات واحسن الحسناوات .
              اولا انصحك بعدم استعمال اي شي ءلان الاطفال يولدون بشعورهم كما نقول شعر الكرش لكن ما ان يبداوا في الشهر السادس كل الشعر يزول ويبق الطفل اوالطفلة اصلع انها مشيئة الله لكن بمجرد ان يكبروا كل شيء يصبح عاديا كما هو الحال في اولاد الاجانب قد
              تكون بنتك بيضاء وستكون كما نقول بالدارجة المغربية شهبة ادن الشعر لا يظهر .
              لدلك نصيحتي لك ان لا تستعملي اي شيء لان فروه الطفلة اهشيشة رخوة واي شيء سيؤثر عليها .
              ربما انت او ابوها شعركما اقليل فيكون دلك وراثي .
              المهم لا تشغلي بالك ابنتك سيكون لها سالف عبلة ومع الايام ستتدكرين كلامي بنتك ربي يحفظها ليك واطول عمرها وكل عام وانت وابنتك بالف خير ابتسمي للدنيا وتفاءلي خيرا تجديه.
              السلام عليكم اختي شكرا على الرد الجميل والمفيد الله اجعل فميزان حسناتك شكرا بزاف سلامي الحار اليك

حبوبتي خديجة ملي تكوني باغا دوشي ليها دهني ليها راسها قبل بواحد ساعة بزيت الزنجلان راه زوين بزاف وكيكتر الشعر وان شاء الله يكون عندها السالف ههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X