إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادعولي مع ابنتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ادعولي مع ابنتي

السلام عليكم
    انا ابنتي عمرها اربعون يوما و اليوم اخبرتني الطبيبة ان سقف الفم مفتوح اللها ديالها مسكينة و خاصها عملية باش يتسد
    شكون للي سامع بهاد الحالة و هل العملية صعبة ارجوووووووووووكم للي عندها اي معلومة تفيدني و شكرا

الله يشفيها ياربي و يشافي ليا حتى انا بنتي وبنات جميع المسلمين

الله يشافيها.انشاء الله مايكون غي الخير.نتمنى لعندها معلومات تدخل وتفيدك.

السلام عليكم اهلا وسهلا بيك يارب اجعل لك طريق وسط الضيق لا تنزعجي اتركي امرك لله لان فادر على كل شيء فهو خلق النملة وجعل لها مسكن واكل وشراب خلق الحشرات والحوانات فاعتنى بهم فمابالك البشر الدي كرمه وعلمه كوني واثقة ان مثل ابنتك حالات تشبهها ان العملية نجحت هناك من ولد بانشقاق الشفة العليا وهناك من خلق بتشوه داخلي وهو انشقاق اللهاة فاعلمي ان الطب تطور وربما ان العملية تجرى على ثلات شهور لكن من الافضل ستة شهور فما فوق ومثل هدا المشكل ينتج عن زواج الاقارب اغلب هده التشوهات للاطفال تكون عند اطفال ابوهم وامهم من عائلة واحدة خاصة بنت العم وولد العم لكن الضحية هم الاطفال انا اخي تزوج ببنت عمي واول طفل رزقا به كان انشقاق الشفة العليا ولما بلغ ابن اخي ثلات شهور استعملا له عملية جراحية حقا هي غالية الثمن عند الدكتور الهاروشي متخصص في طب الاطفال لكن مستشفى المخزن يستعملونها تخافين من الموعد اي الراندبفو يكون بعيدا وهناك كدلك الاطباءالدين ياتون من دول اخرى مثل قافلة بسمة لكن ان كانت عندك امكانيات فمستشفى خاصة احسن لان الملراقبة تكون احسن ابن اخي الان كبر واصبح في سن 15سنه مند ولادته والرزق متدفق عليهم فهو فال الخير ربي اطول عمره وعمر ابتك ولا تقولي عندي هم كبير لكن قولي عندي رب كبير الجا اليه بالدعوات وهو يغمرني بالخيرات لا تخافي كل شيء سيكون على احسن ما يرام والطبيب سيخبرك بالسن التي ستجرى فيه العملية اما ثلات شهور او ستة على حسب نوع التشوه الدي لم يعد تشوها الان لان الطب تطور وانا اقول تقويم ونصيحتي لكل من اراد الزواج تزاوجوا تباعدوا لان الضحية هم الاطفال والاباء يعانون ويعانون من مرض الاطفال اختك جامولة

ابنت خالتي عندها نفس المشكل وماداروش ليها العملية فاش كانت صغيرة وهي الان كبرات ولكن الكلام ديالها تيكون ما وضحش ؛ تنصحك تشجعي وعملي العملية لبنتك او ما يكون غير الخير

Lah yassar lik matkhafich had l3amaliya kaydiroha bazaf ossahla

فعلا أختي الكثير من الحالات بحال ابنتك خضعوا للعملية ونجحات 100% وهاهوما عايشين وأنا شخصيا تنعرف واحد البنت دارتها في نفس عمر ابنتك وبرات كنصحك تعملي ليها العملية راها ماكتطلبش بزاف فنهار لأن الى خليتها غادي تكبر وتبقى تهدر بالنيف وكتجي الهدرة ثقيلة كنتمنى لابنتك الشفاء العاجل إن شاء الله وخاصك الحبيبة تشجعي وإن شاء الله يكون خير

alahoma raba nas adhibi lbas wchfi anta cafi ya arhama rahimin yaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa rab

انا ماعندي حتى معلومة على هد الحالة الكن تنصحك ديري ماتيقولو الاطباء وتقوي الايمان ديالك بالله والله اعفو لك عليهاوفرحك بها

سلام عليكم أختي تشجعي أ عملي لعملية لبنتك الله يشافيها و يشفي جاع لوليدات الله يهديك لي فيه صالح ليك أ لبنتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X