إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي عندا شي بنية تفضل معنا(الموضوع كيهمنا كاملين)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي عندا شي بنية تفضل معنا(الموضوع كيهمنا كاملين)

الحقيقية انا عندي 2 بنيات وحدة عندها6 وحدة عام
    ومعرفتش وقتاش خسنى نشرح البنتي مثلا
    الحيض التحرش الجنسي واش نخليها تيق في الناس ولالا و كيفاش نخليها تعاود ليا كلشي عليها خايب ومزيان وما تربى فيها حتى عقدة ياك فهمتوني ولكن معرفتش الطريقة لهدا كنتمى من جميع الامهات يتفاعلو مع الموضوع وخصوصا الي نجحات مع بنتها والله يحفظ لينا بنياتنا وليداتنا قولو امين

الله اودي غير انا الي هازة الهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اختي بزاف علي طرحك لهاد الموضوع الصراحة عندي بنية عندا عام وشهرين ودايما تنفكر هاكدا نتمنئ من الامهات يشاركونا بتاجريبهم

السلام عليكم

اختي حت انا عندي 2بنيتات وحت انا تنفكر فهدشي ليل نهار غي الله يوقف معاهوم والله يبعد عليهوم والاد الحرام يارب
        sigpic

كاع يا لحبيبات هازين الهم يالله الموات هادو راه بنيات مانحتاجوج نفكرو واش نشاركو ولالا

أمين الله يحفظ جميع بنيات و وليدات المسلمين
            []

السلام عليكن ورحمة الله وبركته
              والله موضوع مهم ، فالبنت امانة ان ربيتيها تربية حسنة فلك اجر عند الله، وبالاخص ملي تكبر الناس غدي يكولو بنت من هديك بنت فلان و فلانة ، ونعم التربية
              حتى الوا لدين كاي جبدوهم الناس بالخير وبالاخص مجتمعنا واعر كاين اللي ما عندو شغل غير الحضيان. من تجريبتي غادي نحكي ليكم
              بنتي من وصلت احدى عشر ونصف صامت يعني جاتها الحيضة وخافت مسكينة وقالت ليا ماما واش جرحت راسي لاني حكيت وما فهماتش
              وبقيت كان كانفسر ليها ولو انها صغيرة ، لا آ بنتي كل بنت ملي كا تبدا تكبر كاتجيها الدم وخى انا جاتني الدم عندي 15 عام ههههههههههه كلت ليها حتى انا بحالك جاتني في السن ديالك وعلمتها كفاش تغسل و ما كالتهاش حتى صحاباتها لانهن وقت رمضان ما كاي صوموش واخا كبر منها لاتهم ماجاتهمش الحيضة وكانت بنتي تصوم وتقول لهن انا باقا ماصمتش لان البنات واعرين وهي لا تتحمل سخريتهن.

وزيادة على دلك انا كنت لا اترك بنتي تقضي ليلة واحدة عند شي صاحبة لان كنت كانخاف عليها كم من بنت اغتصبت ولو بالنهار كان كول ليها صحاباتك في المدرسة في الديور لا . وحتى في التخييم لم ارسلها لانه وقع مشكل لبنت عمرها 13 سنة اغتصبت لهدا بنتي ديما معايا ما حارماها من تا حاجة وكا تقرا مزيان وانا كنت لها الصديقة والام تحكي لي كل شيء وان كانت هناك مشكلة نحلو ها بجوج بدون ان يعرف احد ووصلت بنتي الجامعة وتحجبت وحدها عن اقتناع ويوما خطبها شاب متدين ودرنا لها عرس اسطوري والان انها حامل الله يسهل عليها وباقيين كان تكلمو بحال قبل ودائما انصحها .
              بنتي اي سؤال كانجاوبها عليه بصراحة ما كان نخليهاش غا لطة فيا وتكول ماما كدبت علي. ياما سالتني وبالاخص البنات ملي كاي بداو يكبرو كاي سولو بزاف من حب الاستطلاع والمعرفة و تكلمنا عن التحرش الجنسي كنت كانبها بان هناك شبان ما عندعومش الضمير كاي يضحكو على البنات
              كنت كان نكول ليها الراجل الا بغا البنت كاي تزوجها اما الشي لا خر غير تفلية .
              الله يعاةنكم على تربيتهم والله يحفظهم من كل آفة ومن اولاد الحرام

يااااربي امين تبارك الله عليك وعقبة لينا كاملين يا ام ريحانة وكاع داكشي الي كتبتي قريتوباهتمام واالله يفكها على خير

المشاركة الأصلية بواسطة كلمات مشاهدة المشاركة
                  يااااربي امين تبارك الله عليك وعقبة لينا كاملين يا ام ريحانة وكاع داكشي الي كتبتي قريتوباهتمام واالله يفكها على خير
                  اختي كلمات شكرا ياربي آمين تحفظهم كاملين

شكرا اختي على الموضوع انا باقيلي شهر وتزاد عندي وملي حملت وانا كنفكر في تربيتها وطريقة معاملتي لها وباغيا نكون قريبة منها بزاف كنحاول نبحث ونلاحظ الامهات والبنات واش كيديرو وشنو كيبغيو ونتمنى من الله يوفقنا جميعا لانهن امانة في رقبتنا والحمد لله
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X