انا خايفة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا خايفة

انا خايفة
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عافاكم جاوبوني انا ولدت ه4 شهور هدي قبل ما نكمل 40 قاتلي طبيبة خودي milligynon الفانيد لمنع الحمل كل نهار كنخدو او لبارح نسيت حبة واش ممكن نحمل مع العلم ان الدورة مجاتتنيش ملي ولدت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي ماتخافيش ان شاء الله خير اوكون العادة ماجاتكش شيء عادي عند بعض النساء اما فيما يخص نسيانك حبة منع الحمل فلامر بسيط اقرئي الورقة ديال الفانيد وشوفي في حالة النسيان اش خصك تعملي او باش نطمنك اكتر حصل لي نفس الموقف والتزمت بالنصائح وكان خيرا ولم احمل ان شاء الله انت كدلك.

السلام عليكم
      اختي ماتخافيش غير خذي الحبة اللي نسيتي و ديري شي وسيلة اضافية لمنع الحمل خلال 7 أيام القادمة
      وردي البال حيت هاد الكينة خاصك تاخديها فنفس الوقت كل يوم واذا نسيتي و عطلتيها أكتر من 3 ساعات خاصك تحتاطي في 7 أيام اللي من بعد

أما احتمال الحمل فهو ضعيف خصوصا الى كنت كترضعي رضاعة طبيعية كاملة, ولكن كيبقى احتمال قائم لأن التبويض يكون قبل الحيض و بالتالي مايمكنش تعرفي واش وقع تبويض أو لا

الرضاعة كتحميك 50 في المئة و الفنيد حتى هو كيحميك 50 في المئة

و أنت مزال مجتكش الحيض يعني راه الرضاعة في حد داتها مانع للحمل بالنسبة ليك انت لأن مجاتكش الحيض

كاينين بعض النساء كتجيهم الحيض كل شهر واخا كيرضعو يعني هد النساء الرضاعة ماشي مانع الحمل بالنسبة ليهم يقدرو يحملو في أي لحظة

alah ysam3ak khir in chaa alah

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X