اشنو ياكل طفل 6 أشهر خارج البيت؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشنو ياكل طفل 6 أشهر خارج البيت؟

السلام عليكم
    أرجو من الأمهات يفيدوني اشنو كتعطيو لوليداتكم في سن 6 اشهر أثناء السفر أو اذا كنتو خارجين وقت الغداء؟ واش كتوجدو الوجبة و تديوها أو كتشريو الوجبات الجاهزة( les petits pots)؟؟ وكيفاش كتسخنوهم؟
    أنا بنتي متعودة تتغدى بالخضر المطحونة و غادي نسافر قريبا ان شاء الله و ما عرفت كيف نعمل معها
    في انتظار مساعدتكن جزاكن الله خيرا

للرفع و بانتظار الردود

السلام عليكم

أختي بنتك مزال صغيرة على الماكلة ديال برا

حاولي ديري ليها الصوبا في تيرموس أو إلا عندك لي كيسخن البيبرون لي كيخدم بالحجرات ماشي ديال الضوء

و كاينين لي فيهم ب 2 كيخدم بالضوء و بالحجرا

المهم

عطيها الماء تشرب بزاف و العصير ديال الليمون مخفف بشوية ديال الماء

واش هد السفر كيحتاج نص نهار أو يوم كامل أو 3 ايام ؟؟؟؟

وعليكم السلام أختي أم همام و جزاك الله خيرا على الاهتمام
        اقصد بالوجبات الجاهزة تلك المخصصة للأطفال petits pots et compotes (و ليس أكل المطاعم)
        المشكل أن بنتي ماكتقبطش الرضاعة نهائيا و كتاكل فقط بالملعقة. يعني سخان البيبرون مايصلحش لي
        شكرا على التنبيه على الماء خاصة مع هذه الحرارة اللي كاينة
        السفر كيستغرق غير ساعتين بالطائرة و لكن الاجراءات كتاخذ وقت طويل و بعض المرات الانتظار كيطول لساعات, هذي أول مرة كنسافر مع بنتي :)

akhti ana mli kankon kharja kanhaz li waldi cerelak fi sopira seghira khasa bi drari seghar tkadri tdiri wahda 3adiya o diri lma fi kar3a bohado o mli yjiha jou3 khaltihom liha o di m3ak hadok les petites pots ghir ihtiyat o tkadri hta soba tsaybiha o tadiha m3ak machi mochkil miht safar fih ghir sa3tayn m3a ijraat m3a kolchi ila tawal 5 swaya3 tkadri ta3tiha 2 wajbat fi had lwakt o ila konti katrad3iha bazola khasek darori trad3iha imkan akhti mli tkon tiyara ghadi tatla3 o mli tkon ghadi tahbat 3la hsab jadibiya had chi li galat liya sahabti yalah safrat li lmaghreb o modat safar damat 24 sa3at aw aktar walakin hiya baki waldeha makayakolch ghir katrad3o safi

السلام عليكم
            شكرا لك أختي زنوبة
            سيريلاك عييت مانقلب عليه فهاد البلاد ومالقيتوش :( هو صراحة عملي بزاف (وبنيييين بزاف) حتى نمشي للمغرب و ندوقو لبنتي ان شاء الله
            أول مرة كنعرف بأن الطفل خصو يرضع فاقلاع و نزول الطيارة, الله يجازيك بخير على المعلومة, بحثت عليها باش نفهم علاش, قالّك باش مايتسدوش له الاذنين بسبب التغير المفاجئ في الضغط

اختي كناز سفر موفق,انا في رايي بما ان مدة السفر ليست بالطويلة يمكن ان تكتفي فقط بارضاعه الحليب.لانه كافي بالنسبة لسن طفلتك.

اختي ننصحك قبل ما تركبي في الطائرة رضعيها مزيان و شبعيها و تقدر تنعس طول مدة الرحلة ترتاح و تريحك و ما فيها باس دي معاك شوية دالصوبا ووكليها لها في الطائرة و قبل ما تنزلي شبعيها باش ما تجوعش ليك و تبرزطك بالبكا الوقت ديال الاجراءات و الله يديكم في طريق السلامة

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

جزاكن الله خيرا أخواتي على النصائح القيمة و الله يدوز هاذ السفر على خير :))

akhti rah katba3 3and mahalat dyal la3rab hta ana man tama kanachriha l waldi o alah ywaslak 3la khir

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X