إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنتي ولات مجعورة الا عندكم الحل الله يدازيكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنتي ولات مجعورة الا عندكم الحل الله يدازيكم

السلام عليكم ورحمة الله
    بنتي عندها سنتين و3 اشهر تقريبا فطمتها على عامين بالتمام الحمد لله ولكن من بعد لفطامة رجعت وحدة اخرى عصبية بلا قياس كتعض وتضرب وتقمش وتبكي بلا سبة وتصرخ على اقل حاجة هادشي ماكنش فيها من قبل والمشكيل لكبير ليكوش حيدتهم ليها من بعد لفطامة مباشرة فالاول كانت كتعلمني بعض المرات او كتبداها وتعلمني دابة لا تتديرها وتكملها وما تعلمنيش والا بغيت نديها لكلاس حشاكم كتبقى تصرخ مافياش مافياش وغير نتفاوتو عليه وتديرها فحويجها وباقي مانساتش ارضاعة باقي كتقوليا عطيني زيزة وتبكي عليها لي عندها شي حل ماتبخلش عليا بيه الله يفرحكم بلي تمنيتو

الله يا اخواتي 40 مشاهدة وحتى وحدة ماكتبت ليا حتى كلمة على لاقل غير دعيو معايا الله يعاوني عليها ويصلحها ليا

اختي الله يكون فعونيك انا ولدي راه عندو عامين و مبغاش يحيد كوش لاديتو تويلت تبقا يبكيي و يدرب برجليه ويديه راه عادي غي ر ساعفي معاها و عطيها شي حاجة تبغيها ولا شري ليها شي لعبة و متعصبيش عليها

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

دليل الأعضاء :

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

السلام عليك اختي حتى انا كان عندي نفس المشكل مع بنتي كانت تتحماق على البزولة و تتحرجني حتى في الزنقة و طلع

لي دم و حيدتها ليها على عام و 9شهور و مباشرة حيدن ليها الكوش و بدات تدير نفس الحركات ديال بنتك في الاول

بديت نضربها و شوية وليت تنشري لعبة او شي حاجة الماكلة و تنقولها الا مادرتيش بيبي و مشيت الكلاس غادي

نعطيك هاد الحاجة و ملي تترفض حتى انا ما تنعطيهاش و شوية ولات تتمشي بوحدها و تقول لي امي عطيني حاجة

حتى ولفات و دابا عندا عامين و 8 شهور تتاخد الكلاس بوحدها و تحيد سليبهبا بوحدها و ما تديرش الكوش حتى في

الليل ماتكون بنتك انشاء الله و غير خودي بخاطرها اما على الزيزة راه بنتي بقات شحال تتوسدها و حاليا تتقول لي

باغا نبوسها

نتمنى نكون فدتك اختي و الله يغلبك عليها

اختي امل 06 شكرا ليك الله يصلحهم ووليدات المسلمين كافة ةالله يجازيك كل خير
          امين اختي ام سارة والله يفرحك بيها ويصلحها ليك وشكرا على مرورك الطيب الله يجازيك كل خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X