مساعدة من فضلكن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة من فضلكن

السلام عليكم ولدي عمره شهر كيعاني من القبط كيبقى يتعصر ويبكي اش نعمل ليه اللي عارفة شي حاجة تفيدني حالا والله يجازيكم ماتبخلوش عليا بردودكم الكريمة

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

أختي كاينين واحد لقويلبات سميتهم كريستال راه زوينين بزاف سولي عليهم في الصيدلية و ربي يحفظ ليك وليدك

سأغيب لمدة ، لا تنسوني من صالح دعائكن أحبتي

اول حاجة اختي الى كنت تترضعيه الحليب الاصطناعي بدليه بواحد اخر ربما يكون هو السبب والى كنت تترضعي طببعي حاولي تشربي بزاف عصير البرتقال ومرة مرة دلكي ليه شوية تحت ضهرو على شكل دائري والى شفتي ماكاينة حتى نتيجة استاشري الطبيب ديالو والله يشافيه

اختي غتبقاي تعطيه معلقة الزيت البلدية على الريق فالصباح الى ما نفعش ديه للطبيب حيت مازال صغير بزاف

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

اختي راه باقي صغير بزاف دلكي ليه بطنو بزيت على شكل دائري متل عقارب ساعة يستحسن ديه طبيب هو ليعرف لانه صغتر بزاف متقدي تعطيه والو

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

دليل الأعضاء :

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

اختي الا قلت ليك ان الامر راه عادي و يشمل تقريبا جميع الرضع.خاصة ادا كان براز طفلك عاديا.و سرعان ما يختفي الامر عند بلوغه اربعين يوما.

أ حبيبتي حتى أنا ولدي كان هاكاك.شوفي مرة مرة مسديلو كرشو بزويتة بلدية غير بشوية و غير بجوج صبعان بطريقة دائرية.أنا ديت ولدي لطبيب و عطاني واحد أتاي كانشربو ليه دقة بطلة عرفتي شنو هو ؟النافع آآآآيه النافع ولكن إلى ماكانش كايتباع فلخنيشات ................. ما عندك ما ديري.شربيه اللويزة حتى هي مزيانة بزآآاف .و يقدر يكون الحليب الإصطناعي.هادشي عادي الأطفال كلهم كايعانيو منو

akhti 3tih chwiya dyal lwiza o nafa3 matkatrich man nafa3 ghir chi 4 habat bhal hakdak o lah ychafih

شكرا لكل الامهات اللي تفضلوا بردودهم انا غنجرب كل هاد النصائح على الله تنفع لي ولدي الله يخلي لكم وليداتكم

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X