مشاية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشاية

عندي سؤال عفاكم ولدي عندو 7 شهور او باغا ندير ليه مشاية باش تنصحوني واش نديرها ليه أو لا

rir dirih fiha bhra ybda ytlak chwia matkhafi walo nchalah

chokran okhti wach jarabetiha li wlidatek miht galat liya tbiba mamzyanach li rajlih hadak chi 3lach golt nsawal nas li mjarbin

اهلا اختي كازا زنوبة بالنسبة للمشاية راني استعملتها لبنتي هادي جوج سيمانات دابا راها عندها ثمانية اشهر و راها كاتقيل تابعاني بيها كانظن راها مفيدة ليهوم واخا كايقولو انها مامزياناش و بيني و بينك انا وخوتي استعملانها شنو وقع لينا والو الحمد لله.راها جد مسلية ليهوم و ماكايسخاوش بيها غير زعمي و ديريها لبنية ديالك.و ردي عليا الخبار.

المشاركة الأصلية بواسطة sanaezgh مشاهدة المشاركة
          اهلا اختي كازا زنوبة بالنسبة للمشاية راني استعملتها لبنتي هادي جوج سيمانات دابا راها عندها ثمانية اشهر و راها كاتقيل تابعاني بيها كانظن راها مفيدة ليهوم واخا كايقولو انها مامزياناش و بيني و بينك انا وخوتي استعملانها شنو وقع لينا والو الحمد لله.راها جد مسلية ليهوم و ماكايسخاوش بيها غير زعمي و ديريها لبنية ديالك.و ردي عليا الخبار.
          chokran okhti sanaezgh rah hadchi li kangol fi dmaghi daba in chaa alah nachriha lih o alah ykhali lik bniyetak

انا ديرتها بنتي وعندها 6 شهور وبدات تمشي في اواخر شهر 9 والله
            غير ديريها ليها وحضي مع الضو والدروج راه تولوا يجبدوا الحاجة

المشاركة الأصلية بواسطة أم سلمى وعمر مشاهدة المشاركة
              انا ديرتها بنتي وعندها 6 شهور وبدات تمشي في اواخر شهر 9 والله
              غير ديريها ليها وحضي مع الضو والدروج راه تولوا يجبدوا الحاجة
              chokran okhti rah ma3andich droj elhamdo lilah sakna fi safli o dwaw mdargin mabayninch o li bayn in ghadi ndir lihom wahed laghta in chaa alah jazaki alah kol khayr 3la nasaiih

هانية اختي الله يخليها ليك

amin o ykhali jmi3 awlad moslimin o yahfadehom alah

انا بديتها لولدي ف 6 شهور ودبا عندو 8 شهور ومابغاهاش باقي بغا غير يوقوف مع السدادر ويتمشى معاهوم وخا هكاك كنديرو فيه وكيبقا يتبعني فيما مشيت هي زوينة كاتعاون الوليدات باش يتمشاو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X