إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنتي فيها الجعرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنتي فيها الجعرة

السلام عافاكم عاونوني بنتي يلاه عندها عام و فيها الجعرة كتغوت بزاف والحاجة لي بغات هي لي تكون ولكن انا بعض المرات كنضربها

محدك كضربيها أنت لي كتجعريها راه كاع دراري صغار لي كيشوفيها كيبغيوها غي خصك مضربيهاش
    حتى أنا بنت إلى حيدت ليها الحاجة كتصكر دنيا بالغوات و كنخليها تبكي حتى تسكت وتجي عندي
    الله إخلي ليك البنية وتشوفيها كما بغيتي

بنتك شحال عندها من عام حيت حتى انا بنتي حتى هي كتبق تغوت بزاف انا بنتي عندها عام

راه كـاع الولاد هكــاك,و كيف مـا تتشوفك تديــر, الا كنتــي عصبيــة راهــا تتعلــم منـــك,الا بغــات الحــاجــة و في المستطــاع عطيهــا ليهـــا,الا ميمكنــــش هدري معــاهـــا بالشويـــة و فهميهــا بالقاعــدة ومـا تخليهــاش تجنك, أمــا الا بقــات تغوت نخليهـــا حتــى تبرد و تجي هي تصالحـــك و فهميهــا الخــطأ ديالهـــا بالشويـــة.أهــم حـاجة تتحكمــي في أعصــابك
        sigpic

السلام عليكم وشكرا بزاف ليكم كاملين على النصائح ولكن بصراحة راه كتعصبني وكنضربها.ولكن غادي نحاول نتحكم فاعصابي .واش واخا عندها غير عام غادي تفهمني الا كنهدر معاها.

الصغـــار راسهـــم خــاوي ال علمتيهــا لهـــم تيتعلموهـــا,مـاتقوليش صغـــار, راه هـاد الجيــل تبارك اللــه تيعرفو كلشي.حتــى أنــا عصبيــة و عارفة مـاشي ساهــل تتحكمــي فأعصــابك لكــن صبري و حـاولي تعودي راســك,و مـا تبقــايش تقولي مجعــورة راك تترسخـــي فيهـــا هـاد الكلمــة,الولاد خـاصنــا نبعــدو علــى الوصــف ديالهــم بصفــات سلبيــة.
            sigpic

الله اجازيك بخير احبيبة الله اصبرنا وصافي راه ماشي ساهل كيفما قلتي انشاء الله نحاول نتمالك اعصابي معاها

اختي البنت مازال صغيرة و الضرب عمرو ما كان حل للكبار عاد الصغار شوفي لا بغيتي بنتك تتبدل و تولي ضريفة شدي لها الخاطر و ديري لها للي تبغي في حدود حينت هي ربما من النوع العصبي شدي لهابخاطرها و الحاجة الخايبة فهميها انها ما تليقش لها و انها ماشي ديال الصغار و تكلمي معها راها تفهم وخى فهاد السن و ان شاء الله تتهدن غير ساعفي معها البنات اصلا تيكونو ضريفين خصهم غير الخاطر و التعامل

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

شكرا اختي اناقة ريم على النصيحة . الله اجازيكم بخير كاملين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X