إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار من فضلكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار من فضلكم

السلام عليكم
    بغيتكم تفيدوني أشنو كديرو لولادكم إلى طاح على جبهتهم وتنفخات بنتي هد النهار طاحت على جبهتها وتنفخات وزراقت معرفتش أشنو ندير ليها
    الله يجازيكم بيخير

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
    للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

أختي غي طيح ديري ليها التلج حتى أنا بنت ديما طيحا الله إخليها ليك و الله إحفظها

الثلج اختي غير تطيح حطي ليها الثلج على مكان الالم وخا ماتبغيش بززيز عليها واحد 3 ثواني او اكثر ايلا ستحملات باذن الله مغاتنفخ مغاتزراق

اختي خدي طرف ديال اللحم خضر يعني مطيبش ودهني بيه مكان الاصابة بالاضافة للثلج فمغديش تزراق ليها والله يحفظها ليك
          sigpicurl=htt]ptte-://www.enceinte.com/reglette-page1.html[/url]ttp://

شكراً أختي romaysati وأم محمد ياسين و lady aniqa على هد النصائح
            ولهلا يخطيكم

اختي اسماء لاباس عليك مايكون باس عند وئام ديري لها الثلج او حكي عليها شي حاجة دالنقرة دبليج او خاتم والله يحفظها لك من كل سوء يارب

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

بارك الله وفيك أختي نجية هد المعلومات مكنتش عارفاهم منكم كنستافذ
                إو معلينا إلا الصبر مع الدراري والله يسامح لينا من الوالدين

من غير الثلج ديري الخل في القطن و خطيه على الجهة اللي طاحت عليها والله العضيم الا غزال متزراق ماتنفخ
                  المهم تدار الساعة اللي طاحوا فيها ولا قدر الله و تجرحو خودى الجاوي الابيض دقيه فحال الفورص و ضيفي لبه السكر الصقيل càd كميات منساوية و دريها على الجرح سبحان الله دغبا كيبرى عن تجربة

السلام عليكم المرة الجاية كيف يطيح يتدهن المكان بالزبدة رومية باردة إنشاء الله ما يبانش أثار الطيحة مجرب ، مبروك العواشر للجميع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X