إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندك استفسار أو طلب مساعدة بخصوص طفلك تفضلي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندك استفسار أو طلب مساعدة بخصوص طفلك تفضلي

أخواتي كيف حالكن كيف عاملين مع وليداتكم وأسركن أتمنى تكونو بخير

حبيباتي من بعد ما شفت كثرة تساؤلات الأخوات واستفساراتهن عن مسائل تتعلق بأطفالهن "حوادث لا قدر الله،اسهال،تقيء،مرض معين، أكل خاص للاطفال،مساعدات معينة،،،،،،ووو" كلها تساؤلات وطلبات مساعدة تضعنها في مواضيع متفرقة يوجد منكن من تلقى الجواب وتضيع الأخرى بين الصفحات وبين القديم والجديد وبهذا لا تستفدن.

من أجل هذا كله ارتأيت أن أفتح متصفحا جديدا ومتجددا باذن الله ومثبتا تضعن فيه أخواتي كل طلباتكن واسفساراتكن بخصوص حبايبنا ولا تترددن بذلك فبدلا من انشاء موضوع جديد، اطرحن موضوعكن هنا ويكون مرجعا لكل اخت لديها مشكلة تعانيها مع طفلها والكل يشارك ويعطي ما عنده من نصائح واقتراحات وربما وصفات مجدية ونافعة ومجربة طبعا ولا تبخلن علينا بكل ما عندكن من تجارب ناجحة من أجل أطفالنا وفلدات أكبادنا وربما بدون ما تسأل اخت عن دواء او نصيحة فقط تتصفح الموضوع وتلقى الإفادة من تجارب أخوات سابقات .

واي اقتراح أخواتي بخصوص الموضوع كلنا آذان صاغية لا تترددن نحن في الخدمة ولكن الشكر كله فبكن المنتدى يتنفس ويسير بعد توفيق من الله عز وجل.
    فما رايكن؟؟؟

فكرة مزيانة و للامهات اللي بحالي عندهم ول تجربة

بالطبع اختي اكيد الافادة ستكون للجميع بحول الله
      انتظر تفاعل الاخوات

مشكورة عزيزتي على هدا الطرح

جزاك اله خيرا

عندي مشكل مع بنتي

بغيت نزول ليها ليكوش

في عمرها دبا عام و 4 شهور

ملي عندها عام و انا كنعلمها

و ملي وصلات عام و 3 شهور تعلمات لمدة اسبوع و هي مكتدير حتى حاجة في حوايجها

و من بعد رجعات كيفما كانت من قبل بحال ايلا مكان والو

يعني رجعات كتبلل الملابس ديالها

المرجو مساعدتي من فضلكن و جزاكن الله خيرا

]]

حبيباتي في الله حمدا لله على سلامة منتدانا المحبوب اشتقنا له اليس كذلك

اختي شمس الجنوب ارجو ان تكوني في تمام الصحة والعافية ورمضان مبارك

اختي حالة طفلتك الله يخلليها ليك حالة عادية جدا يقع فيها معظم الاطفال في هذا السن المبكر فهي لازالت صغيرة اختي عام و3 اشهر مازال احبيبة كاتعلم يعني مازال خاصك تواصلي الصبر ديالك وتعاونيها بشوية بشوية وتديها لمرحاض وتولفيها تواليت يعني المقعد اعزك الله باشماولفاتو يكون احسن من الكلاس المهم اختي واصلي مرافقتك لها للمرحاض وفي اي وقت حتى بالليل فيقيها وديها وهكدا غاتولف وتعود تمشي بوحدها ان شاء الله والله المستعان
          نتمنى نكون فدتك اعانك الله وايانا على تربية اطفالنا حسن التربية ورزقنا الصبر لذلك

تقبلي مروري اختي

جزاك الله خيرا اختي على ردك

الله يعينا على اطفالنا

]]

سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك

فكرة مزيان الله يجزيك بالخير انا عندي سؤال بنتي عندها 3 اشهر و اسبوع واش ممكن نعطيها شي حاجة ديال الماكلة

مرحبا بك أختي معنا
                  لا لا لا حبيبتي لا تعطيها شيئا من الاكل ممنوع راه المعدة ديالها باقا صغيورة ولا أنصحك بذلك بل نزعمك على الحليب
                  اما الاكل حتى للشهر السادس وعاد بداي بالتدريج ان شاء الله
                  دمتي بود
                  ومرة مرة طللي علينا ايلا عندك شي تساؤل نفيدوك بحول الله

شكرا اختي ان شاء الله غدي نبقى نعطيها غير البزولة.رب يخلي ليك وليداتك وتفرح بهم مبروك عواشركم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X