عندك استفسار أو طلب مساعدة بخصوص طفلك تفضلي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كنشكرك أختي أم محمد ياسين على المعلومات القيمة والمفيدة
    ومزيان نيت ملي تكلمت على موضوع السيدي معرفتش منين نجيبهم ليها واش كاينين عند شي وحدين مخصصينهم لدراري الصغار ولا شنو
    وإلى ممكن تقول لي أشمن مدينة نت

المشاركة الأصلية بواسطة asmae_42 مشاهدة المشاركة
      كنشكرك أختي أم محمد ياسين على المعلومات القيمة والمفيدة
      ومزيان نيت ملي تكلمت على موضوع السيدي معرفتش منين نجيبهم ليها واش كاينين عند شي وحدين مخصصينهم لدراري الصغار ولا شنو
      وإلى ممكن تقول لي أشمن مدينة نت
      العفو حبيبتي هذا واجب
      بالنسبة للسيديات كانتيليشارجيهم من بي سي وموجودين في المحلات هنا في الرباط ولكن من الاحسن يكونو محملين من شي مواقع عربية ملتزمة
      حياك الله اختي
      ختك من العاصمة الادارية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشرفة هذا المنتدى اشكرك على هذا الاقتراح انا عضوة جديدة اطلب منك المساعدة بنتي عندها 18 شهر مكتبغي تكل والو ديتهاعند الطبيب ما بغى يعطيني حتى شي دواء كتبغي غي رضاعة الى كانت فيها شي حاجة حلوة عافاكي غيثيني راني حيرة معاها لك جزيل الشكر

:s11353:asalam alaikom ana mouchkilti hia 3ndi wld 3ndo 5 chhour walakin mli tzad klah tiab mabin rjlih hmrin drt metozil kinta dwa lhmr bayby set walo 3afakom li 3ndha che hal bdlt hta lekouch walo drt pamperz dala3 pamperz d saoudia walo lakom jazila choukr
          :s11873:

المشاركة الأصلية بواسطة oum maryama مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشرفة هذا المنتدى اشكرك على هذا الاقتراح انا عضوة جديدة اطلب منك المساعدة بنتي عندها 18 شهر مكتبغي تكل والو ديتهاعند الطبيب ما بغى يعطيني حتى شي دواء كتبغي غي رضاعة الى كانت فيها شي حاجة حلوة عافاكي غيثيني راني حيرة معاها لك جزيل الشكر
            العفو أختي
            مرحبا بك اما جديدة بيننا
            اختي لا دواء مع فقدان الشهية للي قالك على شي دوا غي كايتفلى عليك هادوك الأدوية بصاح كاتفتح الشهية ولكن مضارها لا تحمد عقباها.
            الرضاعة مكافياش بوحدها البنيتة تبارك الله عندها عام ونص يعني لازم ليها تاكل الحليب بوحدو مكافيش خاصها تبدا تاكل البروتينات والدهنيات والكلسيوم للي فالجبن ومشتقاته .
            والله اختي هو كل طفل والشهية ديالو يعني كاين الطفل للي كايبغي الصوبا والاخر يبغي الخصر هاكاك ممعوسة
            انا انصحك بالصوبا حينت هي للي تقدري تدمجي فيها كل الخضر للي بغيتي وسبق لي وحطيت فهاد الموضوع المقادير ديالها كاتجي بنينة ومغدية .
            أو تطيبي طاجين عادي وفوقو الخضر ولكن لا تضيفي فوقها الثوابل بل خلليها هاكاك مع شوية الملح وخوديها مني تطيب ومعسيها بشوية مرق وعطيها ليها راها غاديا ان شاء الله تبغيها بدون ثوابل أذكر .
            تجنبي الحلو ما أمكن ومعسي ليها بنانة او طيبي تفاحة ومعسيها أو عصير برتقال .
            وحاجة مهمة لا تجبريها على الأكل خاصو يكون بالتدريج ويلا كلات غير شوية وشبعات راه كافي ما شي ضروري تبززي عليها تاكل كمية كبيرة كثر شي ايلا شفتي النمو ديالها غادي مزيان ماتقلقيش راها الشهية عندها ضعيفة او مازال ماعندهاش قابلية للماكلة
            والله يعاونك اي استفسار انا موجودة

المشاركة الأصلية بواسطة dihia مشاهدة المشاركة
              :s11353:asalam alaikom ana mouchkilti hia 3ndi wld 3ndo 5 chhour walakin mli tzad klah tiab mabin rjlih hmrin drt metozil kinta dwa lhmr bayby set walo 3afakom li 3ndha che hal bdlt hta lekouch walo drt pamperz dala3 pamperz d saoudia walo lakom jazila choukr

وعليكم السلام
              مرحبا بك أختي أما جديدة بيننا
              الله يشافي ليك وليدك أختي خودي من عندي بعدا شي نصائح وهي :
              اولا غيري الحفظات ديال ولدك كلما توسخات لأنه باين الجلدة ديال ولدك جد حساسة
              كلما غيرتي لو استعملي بوماد ديال الطياب
              مني يدير كاكا حشاك لااااازم تغسلي لو ولو بخرقة بها ماء وصابون تم جففي مزيان المنطقة ولا تتركيها مبللة
              لا تستعملي لانجيت حينت فيها كحول تقدر تكون كاتسبب الطياب ليلو
              زيدي غيري الحفاظات حتى تلقاي للي تجي مع ولدك بومبيرز به مواد خطيرة على الجلد

واخيرا الحل هو بيافين اكيد ان شاء الله تكون آخر الأحزان ومن الأحسن تاخدي بيافين بوماد ديال فرنسا رائعة او خوديها من الفرماسيان
              تقبلي مروري

شكراً لك اختي ساعمل بنصيحتك جزاكي الله الفردوس

المشاركة الأصلية بواسطة oum maryama مشاهدة المشاركة
                  شكراً لك اختي ساعمل بنصيحتك جزاكي الله الفردوس
                  امين اختي واياك

choukran okhti 3la arad assari3 sawf a3mlo benasehatiki wachoukran
                    :s11873:

salam chokran 3la had mawdo3 li n9adro nestafdo meno ana weldi 3ando 8 chehor walakin mamnedmach lih n3as kola mara om3ach kayn3as olmakla kan3tih 7lib f sba7 meli kayfi9 7lib sentral o f leghda sopa dial khodra o f 3chya banan o tefa7 o be3wid met7onin o lakanet chi makla kayakol m3ana chwiya kandaw9o o ba3d mara kan3tih danap f reda3a o mara jervi o hirnis m3a le7lib okan3tih 7ta bezol omara mara serelac wach hadchi kafih o mezian o ba9i manawedch snan wach 3adi ba9i l7al

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X